المصدر الأول لاخبار اليمن

خطيب مسجد يفسد صلاة الجمعة على المواطنين في حضرموت

خاص حضرموت// وكالة الصحافة اليمنية // سخر عدد من مرتادي مسجد عمر في مدينة المكلا، اليوم من خطبتي الجمعة التي تناولها إمام وخطيب المسجد وتسخير لبيت من بيوت الله كـ “قناة فضائية” تابعة للنظام السعودي. وأكد مراسل “وكالة الصحافة اليمنية” في حضرموت، أن خطيب وإمام مسجد عمر في مدينة المكلا الشيخ صالح بن عمر الشرفي، […]

خاص حضرموت// وكالة الصحافة اليمنية //

سخر عدد من مرتادي مسجد عمر في مدينة المكلا، اليوم من خطبتي الجمعة التي تناولها إمام وخطيب المسجد وتسخير لبيت من بيوت الله كـ “قناة فضائية” تابعة للنظام السعودي.

وأكد مراسل “وكالة الصحافة اليمنية” في حضرموت، أن خطيب وإمام مسجد عمر في مدينة المكلا الشيخ صالح بن عمر الشرفي، مستشار محافظة حضرموت، أفسد على الناس صلاة الجمعة، الذي كرس خطبتي الجمعة بالحمد والثناء والتسبيح بمكرمة المشتقات النفطية السعودية وفضلها على الأمة.

مشيرا إلى أن الشيخ الشرفي ومن منبر صلاة الجمعة، برر جرائم تحالف العدوان التي ترتكبها ضد الأطفال والنساء في حربها على اليمن، بقتل وسحق ما اسماها “الرافضية” في اليمن، معتبرا تلك المجازر الوحشية إسناد ومدد ليمن الإيمان والحكمة.

 

مبينا أن الشيخ الشرفي وصف السعودية بـ قلعة التوحد ومعقل الإسلام والعدل، متناسيا جرائمها في اليمن وسوريا وليبيا والعراق، وجريمة مقتل الصحفي خاشقجي التي افتضح بها النظام السعودي بين العالم.

لافتا أن موجة السخرية تعالت بعد أداء صلاة الجمعة فيما تناوله الشيخ الشرفي، لافتين أنه لا يدرك الواقع، وانحصاره على بعض فضائيات النظام السعودي، باعتبار مشاهدة غيرها محرمة.

 

 

قد يعجبك ايضا