المصدر الأول لاخبار اليمن

جيش الاحتلال الاسرائيلي يطلب من اللبنانيين في القرى الحدودية مغادرة منازلهم

متابعات/ وكالة الصحافة اليمنية   طلب جيش الاحتلال الإسرائيلي، من اللبنانيين الذين يعيشون في منازل قرب الحدود مع فلسطين المحتلة بالرحيل مؤقتا، لحين انتهائه من تدميرها.   وحذر الناطق باسم جيش الاحتلال أفيخاي آدرعي، في رسالة عبر موقع “تويتر”، سكان بلدات كفار كيلا ورامية، جنوبي لبنان، من أن “حياتهم في خطر”.   وقال أدرعي إن […]

متابعات/ وكالة الصحافة اليمنية

 

طلب جيش الاحتلال الإسرائيلي، من اللبنانيين الذين يعيشون في منازل قرب الحدود مع فلسطين المحتلة بالرحيل مؤقتا، لحين انتهائه من تدميرها.

 

وحذر الناطق باسم جيش الاحتلال أفيخاي آدرعي، في رسالة عبر موقع “تويتر”، سكان بلدات كفار كيلا ورامية، جنوبي لبنان، من أن “حياتهم في خطر”.

 

وقال أدرعي إن “حزب الله حفر – تحت المنازل في كفار كيلا ورامية – عددا من الأنفاق الحربي،ة تمتد إلى إسرائيل بطريقة تحول هذه المنطقة إلى برميل كبير من البارود”.

 

وأضاف: “لا نعرف ما هي تداعيات تلك الأعمال على المنازل المعنية على الجانب اللبناني”، وتساءل: “هل تشعرون بالأمان وأنتم تعرفون أن منازلكم تقع فوق برميل من البارود؟”.

 

واستطرد قائلا: “ننصحكم أن تفكروا بشكل جدي في إمكانية مغادرة المنازل المعنية بشكل مؤقت، حرصا على سلامتكم”.

 

ولم يصدر أي رد فعل من جانب لبنان على الفور، إزاء ذلك.

والثلاثاء، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن إطلاق عملية “درع الشمال “للقضاء على “أنفاق هجوم عابرة للحدود”، بين لبنان وإسرائيل.

 

والخميس، كلفت الخارجية اللبنانية مندوبتها لدى الأمم المتحدة بتقديم شكوى ضد تل أبيب، إزاء ما قالت إنها “حملة تشنها ضد البلاد”.

قد يعجبك ايضا