المصدر الأول لاخبار اليمن

قطع طريق الدولي الرابط بين محافظتي أبين وحضرموت

أبين//وكالة الصحافة اليمنية//   أقدم أبناء مديرية أحور في محافظة أبين على قطع الطريق الدولي الرابط بين محافظتي “حضرموت وأبين” احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي منذ عام.   وطالب المحتجون بإعادة التيار الكهربائي الذى انقطع عن مديرية أحور منذ ما يقارب العام، مستنكرين الوعود الكاذبة والمماطلة من قبل حكومة الرئيس المستقيل هادي بإعادة التيار الكهربائي […]

أبين//وكالة الصحافة اليمنية//

 

أقدم أبناء مديرية أحور في محافظة أبين على قطع الطريق الدولي الرابط بين محافظتي “حضرموت وأبين” احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي منذ عام.

 

وطالب المحتجون بإعادة التيار الكهربائي الذى انقطع عن مديرية أحور منذ ما يقارب العام، مستنكرين الوعود الكاذبة والمماطلة من قبل حكومة الرئيس المستقيل هادي بإعادة التيار الكهربائي .

 

موضحين أن انقطا التيار الكهربائي ضاعفت من معاناة الأهالي وأنهكت حياتهم المعيشية جراء تجاهل مستمر من حكومة هادي.

 

وحمل المحتجون حكومة هادي ومحافظه في أبين المسؤولية الكاملة ، مهددين بالتصعيد وقطع الطريق حتى يتم إعادة التيار الكهربائي.

 

في سياق متصل نظم عمال محطة التوليد الكهربائي في أبين، وقفة احتجاجية أمام بوابة مؤسسة الكهرباء، معبرين عن استنكارهم لعدم ضمهم إلى كشوفات مؤسسة كهرباء أبين الذي قدمته للمالية لاعتمادهم مالياً وبشكل رسمي كمتعاقدين مع المؤسسة وحتى يتم توظيفهم مستقبلا.

 

وكان سكان أحور قد قطعوا الخط الدولي أكثر من مرة بعد التزام حكومة الشرعية بتلبية  مطالبهم وإعادة التيار الكهربائي.

 

 

قد يعجبك ايضا