المصدر الأول لاخبار اليمن

من نجران إلى جيزان ..التحالف يتكبد خسائر فادحة ..!

  خاص // وكالة الصحافة اليمنية // استهدفت مدفعية وصاروخية الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس، مواقع عسكرية وتجمعات لمسلحي التحالف، موقعة فيهم خسائر آلية كبيرة وقتل وإصابة العشرات واغتنام أسلحة متنوعة.   وحسب مصدر عسكري “لوكالة الصحافة اليمنية ” أن وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبية فجرت طقمين عسكريين محملين بالمجندين في صحراء الأجاشر قبالة […]

 

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


استهدفت مدفعية وصاروخية الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس، مواقع عسكرية وتجمعات لمسلحي التحالف، موقعة فيهم خسائر آلية كبيرة وقتل وإصابة العشرات واغتنام أسلحة متنوعة.

 

وحسب مصدر عسكري “لوكالة الصحافة اليمنية ” أن وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبية فجرت طقمين عسكريين محملين بالمجندين في صحراء الأجاشر قبالة نجران ما أدى إلى مصرع وإصابة من عليهما بالكامل.

 

بنفس السياق شنت مدفعية الجيش واللجان الشعبية العديد من الضربات على تجمعات مسلحي التحالف قبالة السديس أثناء محاولتهم التسلل نحو مواقع عسكرية تحت سيطرة الجيش اليمني.

 

من جهة أخرى قال مصدر في القوة الصاروخية اليمنية أن منظومة الصواريخ اطلقت صاروخين نوع زلزال (1) على مواقع مسلحي الجيش السعودي في منطقة الخوبة بجيزان محققة اصاباتٍ دقيقة ومباشرة.

 

كما اطلقت قوة المدفعية والقوة الصاروخية صلية من صواريخ “كتيوشا” وعددٍ من القذائف على مسلحي الجيش السعودي قبالة جبل الدود وشرق الخوبة محققة نتائج إيجابية دقيقة جعلت فلول العدو تتراجع إلى الخلف.

 

في الجهة المقابلة نفذت مقاتلات التحالف عشرات الغارات العشوائية على جبل الدود وجبل قيس وجبل جحفان في جيزان كان أخرها 3 غارات على جبل جحفان.

 

قد يعجبك ايضا