المصدر الأول لاخبار اليمن

الأمير مولاي هشام: مقتل خاشقجي كشف فشل السعودية

الخليج//وكالة الصحافة اليمنية// اعتبر الأمير مولاي هشام العلوي، بن عم الملك محمد السادس، إن مقتل الصحافي السعودي، جمال خاشقجي، كشف فشل الثورة المضادة التي اعتمدتها بعض دول الخليج ومصر.   وقال الأمير، في حوار مع قناة “فرنسا 24” بابفرنسية، مساء أمس الجمعة، إن “النظام السعودي يمر بمرحلة صعبة جدا بعد قضية مقتل خاشقجي”. واعتبر الأمير […]

الخليج//وكالة الصحافة اليمنية//
اعتبر الأمير مولاي هشام العلوي، بن عم الملك محمد السادس، إن مقتل الصحافي السعودي، جمال خاشقجي، كشف فشل الثورة المضادة التي اعتمدتها بعض دول الخليج ومصر.

 

وقال الأمير، في حوار مع قناة “فرنسا 24” بابفرنسية، مساء أمس الجمعة، إن “النظام السعودي يمر بمرحلة صعبة جدا بعد قضية مقتل خاشقجي”.

واعتبر الأمير أن مقتل خاشقجي “بيّن استحالة استمرار هذه الدول في هذا النهج”، لافتا إلى أن “الثورة المضادة المعتمدة من النظام السعودي تتمثل في تمركز السلطة، ومحاولة تصديرها”، وضرب على ذلك مثلا بما وقع في مصر وفي ليبيا عبر خليفة حفتر.

 

وأثارت جريمة قتل خاشقجي في قنصلية بلاده بإسطنبول في الثاني من أكتوبر الماضي غضبا عالميا ومطالبات مستمرة بالكشف عن مكان جثته ومن أمر بقتله، ومؤخرا حمّل مجلس الشيوخ الأميركي محمد بن سلمان مسؤولية مقتل الصحفي البارز.

قد يعجبك ايضا