المصدر الأول لاخبار اليمن

مراسم تسليم واستلام بين وزيري الأوقاف والإرشاد الخلف والسلف

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//

جرت بوزارة الأوقاف والإرشاد اليوم مراسم استلام وتسليم بين وزير الأوقاف السلف القاضي شرف القليصي والخلف نجيب ناصر العجي.

وخلال دور الإستلام والتسليم بحضور نائب وزير الأوقاف والإرشاد العلامة فؤاد ناجي ووكيل الوزارة عبدالرحمن القلام .. بارك القاضي شرف القليصي، لخلفه نجيب العجي ثقة القيادة السياسية لتولي قيادة الوزارة واستكمال ما تم العمل فيه خلال العامين الماضيين.

ونوه بدور كوادر الوزارة وتفاعلهم خلال الفترة الماضية .. وقال ” فخور أني عملت إلى جانبكم خلال عامين وفقا للإمكانيات والطاقات المتاحة، لتجاوز التحديات التي تواجه عمل الوزارة في ظل ظروف العدوان والحصار والحرب الإقتصادية “.

وحث القاضي القليصي كوادر وزارة الأوقاف والعاملين فيها على استمرارهم في بذل الجهود لتطوير الأداء في مختلف القطاعات .. مؤكدا أنه سيكون عونا وسندا لقيادة الوزارة الجديدة والتي يأمل أن تحقق نقلة نوعية في الجوانب الإرشادية والتوعوية والوقفية.

فيما أشاد وزير الأوقاف والإرشاد نجيب العجي بالجهود التي بذلها الوزير السلف القاضي شرف القليصي خلال توليه قيادة الوزارة ودوره في خدمة قضايا الأوقاف خاصة في ظل أوضاع وظروف عصيبة فرضها العدوان، والحصار وحربه الاقتصادية .

وقال ” نحن في مرحلة صعبة وأمامنا مهام كبيرة لابد من إنجازها بتعاون قيادة وكوادر وزارة الأوقاف والإرشاد ” .. مشددا على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وأن يكون الجميع عند مستوى المسئولية في تجاوز أي خلافات وبما يكفل الحفاظ على ممتلكات وأموال الأوقاف.

وأكد الوزير العجي الحرص على مواصلة الجهود والبناء على ما تحقق لإحداث نقلة نوعية في قطاع الأوقاف والإرشاد وبما يتواكب مع المرحلة الراهنة وحشد الجهود والطاقات لتفعيل الدور الإرشادي والتوعوي والوقفي خلال الفترة المقبلة.

بدوره أكد نائب وزير الأوقاف والإرشاد وقوف الجميع إلى جانب الوزير العجي لتجاوز التحديات التي تواجه العمل بالوزارة وقطاعاتها المختلفة .. لافتا إلى أن الجميع سيكون عونا وسندا لقيادة الوزارة لخدمة العمل الوقفي والإرشادي والحفاظ على أموال الأوقاف.

ولفت إلى أهمية التغلب على الخلافات والاستفادة من نواحي القصور الذي واجه العمل خلال الفترة الماضية وفتح صفحة جديدة للإرتقاء بأداء العمل في الوزارة ومكاتبها.

فيما أشار وكيلا الوزارة لقطاع الأوقاف الدكتور حميد المطري وقطاع الحج والعمرة عبدالله عامر وعدد من مدراء العموم، إلى أهمية تضافر الجهود لتجاوز الصعوبات التي تواجه العمل في الوزارة وقطاعاتها ومكاتبها .. لافتين إلى أهمية وضع خطط وبرامج تسهم في تفعيل أداء القطاعات إلى جانب صرف مستحقات الموظفين والعاملين .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com