المصدر الأول لاخبار اليمن

الدكتورة نجيبة مطهر: ترسانة “التحالف” التسليحية الضخمة سقطت تحت “الأقدام الحافية”

خاص: وكالة الصحافة اليمنية

دعت الدكتورة نجيبة مطهر مستشارة المجلس السياسي لشئون المرأة الشعب اليمني إلى مواصلة صموده الاسطوري في وجه أبشع عدوان وأقذر حرب حصلت في التاريخ الحديث ، لأن الانتصار قريب بإذن الله.

و قالت الدكتورة نجيب مطهر في تصريح خاص لوكالة الصحافة اليمنية  أن الخيانة ظهرت في نهاية 2017 وببدو أن العام المقبل 2018 يتوجه بالشعب اليمني  إلى معرفة الحق ومعرفة كيفية الانتصار .

وأضافت:” بالرغم من أن الجيش واللجان الشعبية اللذان يحققان انتصارات في كل الجبهات ، إلا أن هناك من يقاتلهما ليمنع انتصاراتهم “.

مؤكدة ثقتها العالية في أن النصر حليف الجيش واللجان الشعبية ..وحليف الشعب اليمي الصابر والصامد الذي أذهل العالم بصموده وتضحياته العظيمة.

وأشارت مطهر إلى أن الصواريخ التي وصلت مؤخراً إلى عمق الرياض عاصمة السعودية قائدة تحالف العدوان الغاشم علي اليمن ، إلا مؤشراً على أن معادلة الحرب قد تغيرت ، وأن الشعب اليمني سينتصر على جبروت السعودية والإمارات ومن تحالف معهم خارجياً وفي الداخل اليمني.

منوهة أن قوى تحالف العدان لن تهزم الشعب اليمني رغم ماتملكه من ماكينة إعلامية ضخمة ومختلفة ولن تهزم اليمنيين بترسانة اسلحتها المتطورة.

واعتبرت مستشارة المجلس السياسي لشئون المرأة أن ترسانة اسلحة تحالف العدوان الضخمة وكل الاستراتيجيات   العسكرية العالمية سقطت تحت “الأقدام الحافية” للجيش واللجان الشعبية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com