المصدر الأول لاخبار اليمن

“داعش” تذبح احد جنود “الشرعية” غرب محافظة تعز

تقرير / خاص / وكالة الصحافة اليمنية // عثر مواطنون صباح اليوم الأربعاء على جثة جندي من الوحدات العسكرية المربطة في منطقة الشراجة جبل حبشي جنوب غرب مدينة تعز مذبوحا على مقربة من مقر قيادة جبهة الكدحة التابعة لكتائب السلفي ابو العباس التابع للاحتلال الإماراتي. وقالت مصادر محليه وشهود عيان ان عبد الغفور سيف سعيد […]

تقرير / خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

عثر مواطنون صباح اليوم الأربعاء على جثة جندي من الوحدات العسكرية المربطة في منطقة الشراجة جبل حبشي جنوب غرب مدينة تعز مذبوحا على مقربة من مقر قيادة جبهة الكدحة التابعة لكتائب السلفي ابو العباس التابع للاحتلال الإماراتي.

وقالت مصادر محليه وشهود عيان ان عبد الغفور سيف سعيد أحد افراد ما يسمى “اللواء ١٧” عثر على جثته في قرية عكاد الشراجة آل  النويهي في جبل حبشي ،على بعد 30 كيلو متر غربي مدينة تعز،  وهو مذبوح وقد تم أخذ سلاحه والدراجة النارية الخاصة به.

واضافت المصادر انه كان قدتم العثور على جثة أخرى لمواطن عثر عليها في نفس المكان قبل أسبوع ولازال الفاعل مجهولا.

وتقول مصادر محلية إن  نشاط  تنظيم داعش والقاعدة توسع في محافظة تعز لتشمل المديريات الريفية الواقعة تحت سيطرة الجماعات التابعة للتحالف.

وكانت مدينة تعز قد شهدت في اليومين الماضين تفجيرات بعبوات ناسفة، كان اخرها استهداف نقطة تابعة لـ”الشرعية” في منطقة بير باشا الأحد الفائت، أدت إلى مقتل و اصابة 10 من المسلحين ، وتأتي هذه الهجمات عقب اكتشاف مقابر جماعية في باحات المنازل في منطقة سوق الصميل ، واقتحام معاملين لصناعة المتفجرات في نفس المنطقة، بينما يقدر حزب الاصلاح عدد مجنديه الذين تم قتلهم واخفاء جثثهم على يد داعش والقاعدة بـ”300″ مجند.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com