المصدر الأول لاخبار اليمن

مقتل ضابط وإصابة 13 أخرين في هجوم ارهابي استهدف اللواء العاشر في تراغن الليبية

//وكالة الصحافة اليمنية// أكد المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة الليبية العميد أحمد المسماري ، ” إن اللواء العاشر مشاة التابع لمنطقة مرزق العسكرية والمتمركز في تراغن 130 كيلومتر جنوب سبها تعرض فجر اليوم لهجوم إرهابي”. وقال المسماري ان ” الهجوم الإرهابي تم من قبل مجموعة إرهابية دخلت المنطقة من جهة الشمال نتج عنه استشهاد […]

//وكالة الصحافة اليمنية//

أكد المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة الليبية العميد أحمد المسماري ، ” إن اللواء العاشر مشاة التابع لمنطقة مرزق العسكرية والمتمركز في تراغن 130 كيلومتر جنوب سبها تعرض فجر اليوم لهجوم إرهابي”.

وقال المسماري ان ” الهجوم الإرهابي تم من قبل مجموعة إرهابية دخلت المنطقة من جهة الشمال نتج عنه استشهاد المقدم خالد مسعود رحومة وجرح 13 آخرين”.

ونقلت مصادر إعلامية أن الاشتباكات ما تزال متواصلة بين أفراد اللواء العاشر والقوات المهاجمة التي حاصرت مقر الوحدة العسكرية الليبية، نافية الأنباء التي تحدثت عن سيطرة المهاجمين على المعسكر المذكور.

وأشارت إلى أن الهجوم الذي وصف بالمباغت أسفر عن سقوط  عدد من القتلى والجرحى في صفوف قوات الجيش.

وأكد مصدر طبي في مستشفى تراغن العام وصول 3 جرحى من العسكريين التابعين للواء العاشر، فيما أعلن مصدر عسكري مقتل ضابط ليبي برتبة مقدم، وإصابة 13 آخرين من منتسبي اللواء العاشر جراء هذه الاشتباكات.

وأفادت مصادر محلية بأن المهاجمين تراجعوا عن بلدة تراغن بعد أن خطفوا 6 من أفراد اللواء العاشر، مشيرين إلى أن المنطقة في حالة استنفار كامل.

 

قد يعجبك ايضا