المصدر الأول لاخبار اليمن

شيخ سلفي يدعو إلى تشكيل لجنة للرقابة على المساجد في المناطق غير المحتلة من قبل التحالف

شيخ سلفي يدعو إلى تشكيل لجنة للرقابة على المساجد في المناطق غير المحتلة من قبل التحالف

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

 

دعا الشيخ السلفي محمد طاهر أنعم لتفعيل دور المساجد في صنعاء والمناطق اليمنية غير المحتلة في نشر الوعي السياسي ضد الدعوات الطائفية والمذهبية و الحرب السعودية والإماراتية ضد الشعب اليمني.

 

وقال انعم في منشور على حائطه في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك): “ما تزال كثير من المساجد تتحدث – بشكل دائم – عن أحكام الحيض والنفاس، وعذاب القبر، والغيبة والنميمة، ومسائل اخرى، وكأن البلد لا يتعرض لحرب وعدوان، وخاصة مساجد أصحابنا السلفيين في صنعاء والمحافظات المجاورة”، مضيفا أن ذلك يأتي نتيجة الغفلة والجهل السياسي لدى البعض، أو بسوء نية وتواطؤ مع العدوان من آخرين، والبعض خشية انقطاع المال من المتبرعين الخليجيين.

 

وأضاف “أتقدم (للمرة الثانية، والاولى علنا) باقتراح لتشكيل لجنة للإشراف على الخطاب التوعوي في المساجد السلفية في المناطق غير المحتلة (وهي بالمئات) وتكون هذه اللجنة من شخصيات سلفية وطنية”.

 

وأكد أنه كرر هذا الطلب بعد اطلاعه على تقرير عن استخدام أحد المساجد في مناطقنا غير المحتلة كنقطة “تجنيد للعدوان وبث الكراهية الطائفية!!”.

 

ندعو لتفعيل دور المساجد في صنعاء والمناطق اليمنية غير المحتلة في نشر الوعي السياسي ضد الدعوات الطائفية والمذهبية و الحرب…

Posted by ‎محمد طاهر أنعم‎ on Friday, 28 December 2018

قد يعجبك ايضا