المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء.. قطينة يدشن حملة ترقيم الدراجات النارية

متابعات//وكالة الصحافة اليمنية// دشن محافظ صنعاء حنين محمد قطينة ووكيل المحافظة عاطف المصلي اليوم، حملة ترقيم الدراجات النارية غير المرقمة، برسوم رمزية تحت شعار ” وسائل النقل غير المرقمة خطر أمني “.   وأثناء التدشين في مركز مرور شملان بهمدان دعا المحافظ قطينة ملاك الدراجات النارية للاستفادة من الحملة لترسيم وترقيم دراجاتهم والاستفادة من فرصة […]

متابعات//وكالة الصحافة اليمنية//
دشن محافظ صنعاء حنين محمد قطينة ووكيل المحافظة عاطف المصلي اليوم، حملة ترقيم الدراجات النارية غير المرقمة، برسوم رمزية تحت شعار ” وسائل النقل غير المرقمة خطر أمني “.

 

وأثناء التدشين في مركز مرور شملان بهمدان دعا المحافظ قطينة ملاك الدراجات النارية للاستفادة من الحملة لترسيم وترقيم دراجاتهم والاستفادة من فرصة التخفيض.

 

وثمن جهود المرور والجمارك في تنفيذ الحملة.. مؤكداً الاستعداد لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه سير الحملة.. داعيا كافة المواطنين للتعاون مع رجال المرور والأجهزة الأمنية.

فيما أشار مدير المرور بالمحافظة العقيد أحمد مطهر القحوم إلى أن ترسيم وترقيم الدراجات تتم في مركزي حزيز بسنحان وشملان بمديرية همدان..

 

وأكد ضرورة استفادة ملاك الدراجات من الحملة التي تستمر 60 يوم لترسيم وترقيم دراجاتهم برسوم لا تتجاوز 3 آلاف ريال..مؤكدا مصادرة كافة الدراجات النارية غير المرقمة بعد انتهاء الحملة.

 

حضر التدشين مديرا مكتبي الأشغال العامة بالمحافظة الدكتور ناجي الاعوج وصندوق النظافة والتحسين عنتر الحباري ومدير مديرية همدان عبدالله الأبيض.

قد يعجبك ايضا