المصدر الأول لاخبار اليمن

بعد محارق الدبابات في الحد الجنوبي.. السعودية تسحب لواء آليات من شرق المملكة إلى جنوبها

الخليج_خاص//وكالة الصحافة اليمنية// أعلنت وزارة الحرس الوطني في المملكة العربية السعودية عن قيامها بسحب طلائع من قواتها المتمركزة شرق المملكة وإرسالها إلى حدود المملكة مع اليمن.   وقالت الوزارة في تغريدة عبر حسابها الرسمي على “تويتر” نشرتها اليوم الاثنين: “تنطلق طلائع إضافية من قوات وزارة الحرس الوطني من معسكرات لواء الملك عبد العزيز الآلي بمحافظة […]

الخليج_خاص//وكالة الصحافة اليمنية//
أعلنت وزارة الحرس الوطني في المملكة العربية السعودية عن قيامها بسحب طلائع من قواتها المتمركزة شرق المملكة وإرسالها إلى حدود المملكة مع اليمن.

 

وقالت الوزارة في تغريدة عبر حسابها الرسمي على “تويتر” نشرتها اليوم الاثنين: “تنطلق طلائع إضافية من قوات وزارة الحرس الوطني من معسكرات لواء الملك عبد العزيز الآلي بمحافظة الأحساء (شرق) للمشاركة في الدفاع عن حدود بلادنا الغالية في الحد الجنوب”.

 

وأرفقت التغريدة بصور للطلائع الإضافية تشمل العديد من ناقلات الدبابات، دون تقدم توضيحات بشأن تعداد تلك القوات والآليات العسكرية.

 

وبحسب مراقبين فإن المملكة قد اضطرت لسحب لواء كامل من الشرق وذلك لإعادة نشره في الحدود مع اليمن حيث تدور معارك طاحنة منذ أربع سنوات تقريبا، خسرت فيها المملكة مئآت الآليات العسكرية الحديثة، إلى جانب مئآت الضباط والجنود والمرتزقة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com