المصدر الأول لاخبار اليمن

انهيار منصة الاحتفال قبيل صعود الرئيس الموريتاني بلحظات

//وكالة الصحافة اليمنية// أبدى الرئيس محمد ولد عبد العزيز انزعاجه من انهيار منصة مهرجان رفض خطاب الكراهية، فيما أصيب كبار مساعديه بالارتباك جراء الحادث المفاجئ. وذكرت وسائل إعلام موريتانية أن سقوط المنصة المخصصة للفعالية التي دعت إليها الحكومة اليوم الاربعاء في العاصمة الموريتانية نواكشوط أسفر عنه اصابة أحد الوزراء. وقالت ان الوزير محمد ولد كمبو […]

//وكالة الصحافة اليمنية//

أبدى الرئيس محمد ولد عبد العزيز انزعاجه من انهيار منصة مهرجان رفض خطاب الكراهية، فيما أصيب كبار مساعديه بالارتباك جراء الحادث المفاجئ.

وذكرت وسائل إعلام موريتانية أن سقوط المنصة المخصصة للفعالية التي دعت إليها الحكومة اليوم الاربعاء في العاصمة الموريتانية نواكشوط أسفر عنه اصابة أحد الوزراء.

وقالت ان الوزير محمد ولد كمبو أصيب في حادث تحطم المنصة وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، ولم تحدد طبيعة إصابة الوزير ولا مستوى خطورتها.

وأشارت إلى أن حادث انهيار المنصة التي كان يجلس عليها الحضور الرسمي ومن ضمنهم أعضاء في الحكومة”وقع قبيل صعود الرئيس ولد عبد العزيز إليها بلحظات، بسبب الزحام الشديد.

الرئيس الموريتاني يقف على انقاض المنصة

وتسبب انهيار المنصة الرسمية في إحداث حالة من الفوضى والذعر في صفوف المشاركين في المسيرة، لكن السلطات سيطرت على الوضع.

ونصبت المنصة الرسمية الثلاثاء في ساحة المطار القديم، وكانت ستخصص للحضور الرسمي، وكان الرئيس محمد ولد عبد العزيز سيلقي خطابه المباشر والموجه للموريتانيين منها.

قد يعجبك ايضا