المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ ذمار يتفقد سير العمل في فرع هيئة مياه الريف

ذمار: وكالة الصحافة اليمنية//

تفقد محافظ ذمار محمد حسين المقدشي اليوم سير العمل في فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بالمحافظة.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها وكيلا المحافظة محمد عبدالرزاق ومحمود الجبين، حث المحافظ المقدشي على مضاعفة الجهود لتحسين البنية التحتية لمشاريع مياه الريف بمايسهم في توفير مياه الشرب النظيفة خاصة في المناطق الريفية والنائية.

ولفت إلى أهمية رفع كفاءة العمل وتقييم وضع مشاريع المياه في الأرياف والبدء في تنفيذ مشاريع المياه وتوزيع منظومات طاقة شمسية على كافة المديريات.

وبين أن أكثر من 159 مشروعا على مستوى المحافظة بحاجة إلى طاقة شمسية .. مشيراً إلى أهمية التنسيق بين السلطة المحلية وفرع الهيئة والمنظمات لتوفير الدعم والاحتياجات اللازمة لتشغيل تلك المشاريع .

وحث محافظ ذمار فرع الهيئة على توفير خزنات مياه لإصلاحية السجن المركزي والوحدات الصحية والمدراس.. مشيدا بجهود الفرع في تنفيذ عدد من مشاريع المياه والطاقة الشمسية خلال الفترة الماضية .

فيما استعرض مدير فرع هيئة مياه الريف صالح الفلاحي آليات سير العمل والجهود المبذولة في تنفيذ مشاريع المياه والكلوره والتوعية والخطط والدراسات الخاصة بمشاريع مياه الريف .

رافقه خلال الزيارة مدير مكتب الأشغال العامة المهندس هيصمي الهيصمي ومدير صندوق النظافة والتحسين فيصل حسان وقائد شرطة النجدة العقيد عصام الغيلي ونائب مدير فرع الهيئة المهندس محمد القوسي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com