المصدر الأول لاخبار اليمن

توقعات بإنخفاض العملات الأجنبية وتعافي قيمة الريال اليمني

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//   توقع مراقبون في الاقتصاد اليمني هبوط أسعار  العملات الأجنبية وتعافي قيمة الريال اليمني بعد أيام من انهيار الريال امام العملات الأجنبية عقب فضيحة قيادات لوبي الفساد في حكومة (هادي) بين معياد وزمام . وقالت مصادر اقتصادية في عدن لوكالة الصحافة اليمنية بأن وساطة سعودية نجحت في حل المشكلة  التي اندلعت بين […]

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

 

توقع مراقبون في الاقتصاد اليمني هبوط أسعار  العملات الأجنبية وتعافي قيمة الريال اليمني بعد أيام من انهيار الريال امام العملات الأجنبية عقب فضيحة قيادات لوبي الفساد في حكومة (هادي) بين معياد وزمام .

وقالت مصادر اقتصادية في عدن لوكالة الصحافة اليمنية بأن وساطة سعودية نجحت في حل المشكلة  التي اندلعت بين حافظ معياد رئيس ” اللجنة الاقتصادية” في حكومة “هادي”  وبين محمد زمام محافظ بنك عدن المركزي.

وتوقع خبراء اقتصاديون أن انهاء الخلاف  سيساهم في عودة تعافي الريال اليمني بعد أيام من انهياره بفعل الأزمة بين الرجلين، خصوصاً أن الاقتصاد اليمني اصبح مرهوناً بمزاج مجموعة من اللصوص، حيث كشفت الخلافات بين معياد وزمام، أن حكومة (هادي) تقف وراء المضاربة بأسعار العملات وانهيار الاقتصاد اليمني في إطار سياسة حرب التجويع للشعب اليمني الذي تنتهجها دول التحالف .

 

قد يعجبك ايضا