المصدر الأول لاخبار اليمن

بالوثائق.. انتهاكات قيادات الإصلاح في مأرب تمتد إلى المخابرات

بالوثائق.. انتهاكات قيادات الإصلاح في مأرب تمتد إلى المخابرات

متابعات/ وكالة الصحافة اليمنية

 

تستمر قيادات حزب الإصلاح بارتكاب جرائم واعتقالات تعسفية بحق العشرات من المواطنين في محافظة مأرب بينهم مصابون بحالات نفسية.

 

وكشفت وثائق موجهة من رئيس استئناف نيابة محافظة مأرب إلى رئيس فرع الأمن السياسي بذات المحافظة الخاضعة لسيطرة حزب الإصلاح الموالي للتحالف، أنه تم اعتقال السجين عبدالغني عباس الحميري في سجن الأمن السياسي دون أي سبب.

 

وتؤكد الوثيقة الثانية الموجهة من القيادي الموالي للتحالف، هادي هيج، تؤكد أن السجين الحميري مصاب بحالة نفسية وأنه لم يقم بأي جريمة أو أعمال معادية لقوات الاحتلال حتى يقوموا باعتقاله.

 

الوثيقة الأولى موجهة من وكيل نيابة ما تسمى “المنطقة العسكرية الثالثة” الموالية للتحالف في مأرب، خاطبت مدير الاستخبارات العسكرية في حكومة المستقيل هادي  بضرورة إحالة أوليات أحد السجناء مشيرة الى أن مدة سجنه قد تجاوزت المدة المسموح بها قانوناً، مؤكدة أن أكثر من شكوى قدمت للنيابة العسكرية دون أن يتم التجاوب معها.

 

وقالت مصادر محلية في مأرب إن قيادات الإصلاح عينت عناصرها في أجهزة الاستخبارات التابعة للمستقيل، لافتة إلى أن مهمة تلك الأجهزة أضحت مقتصر على القيام باعتقال كل من يناهضها أو يسعى لكشف فسادها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com