المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ عمران يرأس اجتماع ناقش سير العمل بمستشفيي 22 مايو

عمران// وكالة الصحافة اليمنية//

ناقش اجتماع بمستشفى 22 مايو المركزي بمحافظة عمران اليوم برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان، سير الأداء ومستوى التنسيق بمستشفيات المحافظة.

 

واستعرض الاجتماع، الذي حضره وكيل المحافظة حسن الأشقص ومدير مكتب الصحة الدكتور محمد الحوثي، الصعوبات التي تواجه عمل مستشفيات 22 مايو المركزي ومستشفى عمران للأمومة والطفولة في تقديم خدمات صحية أفضل.

 

كما استعرض الاجتماع الذي ضم مديرا مستشفى عمران للأمومة والطفولة الدكتور هادي الحمزي ومستشفى 22 مايو الدكتور عبد الغني فارس، تقرير اللجان المكلفة بالحصر وتحديد مهام الكوادر الطبية والموازنات المالية والمعالجات المتخذة لتنسيق الأداء بمستشفيي 22 مايو والأمومة والطفولة والاحتياجات الأساسية للحفاظ على ديمومة العمل.

 

وأكد المحافظ جعمان أن قيادة المحافظة ستبذل ما بوسعها لتذليل الصعوبات التي تواجه عمل المستشفيات بالمحافظة بما يكفل استمرار تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين.

 

وأشار إلى أهمية التنسيق بين المستشفيات والمرافق الصحية وتبادل الخبرات والكوادر بينها والعمل على تجاوز الصعوبات التي تعترض سير الأداء.

 

حضر الاجتماع مدير مكتب المالية عادل كعيبة ومدير الشؤون القانونية عارف الشهاري ونواب مدراء المستشفيات بالمحافظة وعدد من المختصين بمكتب الصحة العامة. (سبأ)

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com