المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ إب يدشن العمل بقسم الطوارئ بمستشفى العدين

إب// وكالة الصحافة اليمنية//

دشن محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم بمستشفى العدين العام العمل بقسم الطوارئ باستقبال الحالات الطارئة بدعم منظمة أطباء بلا حدود السويسرية.

 

واطلع محافظ إب ومعه مدير مكتب الصحة بالمحافظة على سير العمل في إعادة تأهيل وتجهيز غرف العمليات والرقود وصيانة الأقسام وإصلاح شبكة المياه والصرف الصحي بالمستشفى بتمويل من منظمة الصحة العالمية حيث وافتتح ايضا المحافظ  قسمي الحاضنات ومكافحة الكوليرا بالمستشفى.

 

وفي التدشين والافتتاح نوه محافظ إب بجهود مكتب الصحة بالمحافظة والمديرية والمنظمات الداعمة والممولة للمشاريع الصحية التي ستخدم أبناء مديريات العدين الأربع والمناطق المحاذية لها بمحافظة الحديدة.

 

وناشد المنظمات الدولية والإنسانية العامة بقطاع الصحة وغيرها من القطاعات، تبني مشاريع صحية وخدمية وإنسانية تلبي متطلبات المجتمع المحلي وتسهم في تخفيف معاناته جراء العدوان والحصار ونزوح أكثر من مليون إلى المحافظة.

 

من جانبه ثمن مدير مكتب الصحة بالمحافظة جهود منظمة أطباء بلا حدود السويسرية وتدخلاتها الصحية في عدد من مستشفيات بالمحافظة.

 

فيما استعرض رئيس منظمة أطباء بلا حدود في اليمن فردريك بولو، المشاريع الصحية التي نفذتها المنظمة في إب خلال السنوات الماضية.. مثمنا تعاون ومساندة قيادة المحافظة ومكتب الصحة والمجالس المحلية لتنفيذ مشاريعها وتدخلاتها الصحية. (سبأ)

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com