المصدر الأول لاخبار اليمن

ترامب يوجه حكومة ومافيا كولومبيا باغتيال الرئيس الفنزويلي

//وكالة الصحافة اليمنية// أكد الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعطى أمرا لحكومة ومافيا كولومبيا لاغتياله، مشيرا إلى أنه وفي حال اغتياله فإن المسؤولية تقع على هذين البلدين. وقال مادورو لـ”سبوتنيك” الروسية: “دون شك دونالد ترامب أعطى أمرا لاغتيالي، وأمر حكومة كولومبيا والمافيا هناك لتقتلني، وفي حال حصل ذلك في يوم من […]

//وكالة الصحافة اليمنية//

أكد الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعطى أمرا لحكومة ومافيا كولومبيا لاغتياله، مشيرا إلى أنه وفي حال اغتياله فإن المسؤولية تقع على هذين البلدين.

وقال مادورو لـ”سبوتنيك” الروسية: “دون شك دونالد ترامب أعطى أمرا لاغتيالي، وأمر حكومة كولومبيا والمافيا هناك لتقتلني، وفي حال حصل ذلك في يوم من الايام فإن ترامب ورئيس كولومبيا… سيتحملان مسؤولية ما سيحدث لي”.

وكان مادورو قد أعلن، في حديث سابق الأربعاء، أنه يمارس مهامه كقائد أعلى للجيش الفنزويلي بموجب الدستور وأن جيش فنزويلا يظهر الإخلاص للسلطة القانونية.

وقال مادورو: “أقوم بواجباتي كقائد أعلى بموجب الدستور، وحشد القوات المسلحة الوطنية البوليفارية، وتبدي القوات المسلحة البوليفارية درسا في الأخلاق والولاء والانضباط. سنفوز بنصر كبير وسنقر الاستقرار والسلام والولاء في فنزويلا”.

يذكر أن الأزمة السياسية في فنزويلا تصاعدت مع اندلاع المظاهرات، خاصة بعد إعلان رئيس البرلمان المعارض، خوان غوايدو، نفسه رئيسا للبلاد لفترة انتقالية وإجراء انتخابات رئاسية جديدة.

وسارعت الولايات المتحدة للاعتراف بغوايدو مطالبة الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، بعدم استخدام العنف ضد المعارضة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com