المصدر الأول لاخبار اليمن

مدير مكتب رئاسة الجمهورية: قوى الاحتلال فشلت في تشويه الأجهزة الأمنية

مدير مكتب رئاسة الجمهورية: قوى الاحتلال فشلت في تشويه الأجهزة الأمنية

 صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أشاد مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد بالنجاحات الأمنية التي حققتها الإدارة العامة للبحث الجنائي والأجهزة الأمنية في كافة المحافظات.

 

وأكد أن حالة الأمن والاستقرار الذي يعيشه المواطن في المحافظات الواقعة تحت إدارة المجلس السياسي الأعلى، هي بفضل جهود رجال الأمن وعملهم الدؤوب وإخلاصهم ومثابرتهم وإيمانهم بقدسية واجباتهم.

 

وقال مدير مكتب الرئاسة أثناء زيارته اليوم السبت، ومعه وزير الإعلام ضيف الله الشامي، إلى الإدارة العامة للبحث الجنائي، أن ” الاحتلال يسعى إلى نشر الجريمة والفوضى ودعم الجماعات الإجرامية في كل المحافظات، إلا أن رجال الأمن في المحافظات الواقعة تحت سلطة المجلس السياسي أحبطت وكشفت تلك المؤامرات”.

 

مبينا أن ما يحدث من فوضى واختلالات أمنية في المحافظات الجنوبية هو بفعل الفوضى التي يسعى الاحتلال نشرها وتعميمها.

 

مشيرا إلى أن قوى الاحتلال فشلت عبر وسائل إعلامها وأبواق مرتزقتها في تشويه رجال الأمن والأجهزة الأمنية، كون الشعب اليمني يعي ويدرك مخططات العدو الإجرامية التي تستهدفه.

 

وأَضاف” إن زيارته إلى البحث الجنائي هي لنقل شكر القيادة السياسية، لقيادة وكوادر ومنتسبي البحث الجنائي على ما يقومون به من دور في سبيل مكافحة وضبط الجريمة  قبل وقوعها”.

 

وأكد وزير الإعلام أن الذين استهدفوا البحث الجنائي والشرطة بالشائعات الكاذبة هم المفسدون الغارقون في الجريمة ومن لهم علاقة بالعدوان.

 

وقال” إنهم بذلك إنما أرادوا تشويه الحقائق وخداع الرأي العام الخارجي، أما الشعب اليمني فهو شعب متماسك لديه أخلاق وقيم ومبادئ يحافظ عليها، ويرى أن رجل الأمن هو من يحمي أمنه واستقراره “.

 

من جهته أشار وزيرالاعلام ضيف الله الشامي إلى أن رجال الأمن يعملون على الوقاية من الجريمة قبل وقوعها من خلال إحباط مؤامرات العدو الهادفة اختراق الجبهة الأمنية بعد فشله عسكريا.

 

وعبر مدير عام البحث الجنائي العميد سلطان زابن عن تقدير ضباط وأفراد البحث الجنائي عن الزيارة التي تمثل دافعا معنويا لمنتسبي الإدارة، مؤكدين المضي بواجباتهم في حماية أمن واستقرار البلد والتصدي لكل المخططات الإجرامية .

 

 

 

قد يعجبك ايضا