المصدر الأول لاخبار اليمن

التحالف يبتكر طريقة جديدة لتكريم خريجي الكليتين الحربية والبحرية في عدن

وقع الطلاب الخريجون من الكليات العسكرية الموالية للرئيس المستقيل عبد ربه منصور هادي في مصيدة غير متوقعة من قبل قوات الاحتلال الإماراتي وفصائلهم المسلحة بمدينة عدن المحتلة جنوب البلاد.

وأفاد مراسل “وكالة الصحافة اليمنية” في المحافظة أن قوات ما يسمى الحزام الأمني في مدينه عدن قامت مساء أمس باحتجاز طلاب خريجي كليتي الحربية والبحرية والذي تم استدعاؤهم من محافظة مأرب إلى مدينه عدن بحجه تكريمهم اليوم السبت,

وأكد مراسلنا انه وعند وصول هذه القوات احتجزتهم قوات ما يسمى الحزام الأمني التابعة للإمارات وأخذت هواتفهم الجوالة, في أسلوب مشين وأهانه بالغة, ومنعتهم من التواصل مع أهاليهم أو القيادة التابعين لها في مأرب,ولا يزال مصيرهم غامضاً حتى الآن.

الجدير بالذكر أن الممارسات التي ترتكبها قوات ما تسمى الحزام الأمني في المحافظات الجنوبية وعدن بالذات تؤكد هذه المحافظات باتت مستعمرة تابعه لأبو ظبي.

وكانت مصادر إعلامية جنوبية كشفت في الشهر الماضي عن قيام القوات الإماراتية المحتلة بافتتاح سجن جديد في بئر أحمد بالتواهي بعدن وتمارس اصناف التعذيب ضد أكثر من 150 أسيراً يتواجدون في السجن القديم في بئر أحمد الذي لايزال معتقل سري للإمارات

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com