المصدر الأول لاخبار اليمن

تواصلا لخرق اتفاق وقف اطلاق النار مسلحي التحالف يستهدفون الحديدة بمختلف انواع الأسلحة

تواصلا لخرق اتفاق وقف اطلاق النار مسلحي التحالف يستهدفون الحديدة بمختلف انواع الأسلحة

تقرير / خاص / وكالة الصحافة اليمنية//

 

واصل مسلحي التحالف اليوم الإثنين ، خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة من خلال استهداف منازل المدنيين والمنشآت العامة بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة بالتزامن مع التحليق المستمر لطيران التحالف الحربي والتجسسي في سماء المدنية وعدد من المديريات.

 

وأفاد مصدر أمني بالمحافظة أن مسلحي التحالف استهدفوا بأكثر من  15 قذيفة مدفعية منازل الموطنين وكلية الطب في حي الربصة بالمدينة .

 

وأكد المصدر أن مديرية الدريهمي تعرضت لقصف مكثف من قبل مسلحي التحالف بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة تركزت على مساكن وممتلكات المواطنين في المدينة ، لافتا إلى أن طيران التحالف الحربي والتجسسي حلق في أجواء مديرية الدريمهي وعدد من المديريات الجنوبية .

 

ووفقا للمصدر ، قام مسلحي التحالف بقصف منازل المدنيين في قريتي الزعفران ومحل الشيخ في كيلو 16 بوابل من القذائف المدفعية والأسلحة الثقيلة ، كما استهدف المسلحين بالمدفعية المدنيين شرق مدينة التحيتا.

 

وكانت محافظة الحديدة قد استهدفت أمس الأحد من قبل مسحلي التحالف بمختلف انواع الأسلحة تركزت على الأحياء السكنة في شارع الخمسين ومنطقة الاتحاد وحي 7 يوليو جوار مستشفى الكويت بمديرية الحالي بالإضافة إلى استهداف مطار الحديدة ، فضلا عن تحليق مكثف لطيران التحالف التجسسي في سماء مدينة الحديدة  والميناء .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com