المصدر الأول لاخبار اليمن

“مجتهد” يواصل كشف “أسرار” قصر الحكم السعودي

خليجي (وكالة الصحافة اليمنية)

واصل المغرد السعودي الشهير “مجتهد” سرد التفاصيل الخاصة والسرية للأوضاع الصحية للملك السعودي سلمان بن عبد العزيز وولي عهده محمد بن سلمان وزوجته فهدة بن حثلين، كاشفا عن وجود قبو في القصر يحتجز فيه حوالي 100 من الأمراء والأميرات بالإضافة لرجال أعمال يشرف عليه المستشار في الديوان الملكة سعود القحطاني.

وقال “مجتهد” في تدوينات له عبر “تويتر”: “يلبس الملك بعد عملية الظهر حزاما بعرض ٢٠ سم بسبب ضعف فقراته، ولا يستطيع المشي أكثر من ٢٠ متر، ولذلك ينقل داخل القصر بسيارة غولف، ويقفل باب صالة الانتظار حتى لا يشاهده الجالسون إلى أن تمر سيارة القولف حيث تقف في غرفة صبابي القهوة المجاورة لمجلس الاستقبال ثم ينزل منها”.

كما اوضح “مجتهد” أن العيادة الملكية تحولت ” إلى وكر دعارة وعلاقات غير شرعية، وأي طبيبة أو ممرضة أو موظفة عفيفة إما تطرد أو تستقيل، بل وحتى الرجال العفيفين. وقد تشكلت مجموعة علاقات تورط فيها كثير من الأسماء اللامعة من بينهم رجال ونساء من الدائرة القريبة من الملك، وتطبع مجتمع العيادة على قبول هذه العلاقات”.

يقبع في قبو القصر حوالي ١٠٠ شخص من آل سعود من بينهم نساء، هذا إضافة لمجموعة من رجال الأعمال والأعيان. يشرف على التحقيق سعود القحطاني بالتعاون مع تركي آل الشيخ ويشرف على الحراسة الفغم ويشرف على العناية الطبية بالمعتقلين صالح القحطاني.

وتأتي هذه التغريدات استكمالا لسلسلة تغريدات سابقة كشف فيها تفاصيل خطيرة قال إنها “دقيقة جداً” عن الحالة الصحية للملك سلمان بن عبد العزيز وزوجته فهدة التي عزلها ابنها ولي العهد، إضافة إلى الوضع الصحي لـ “ابن سلمان” شخصيا.

قد يعجبك ايضا