المصدر الأول لاخبار اليمن

تكريم بنات الشهداء وأوائل طالبات مدرسة أم المؤمنين خديجه في عمران

تكريم بنات الشهداء وأوائل طالبات مدرسة أم المؤمنين خديجه في عمران

 

خاص// وكالة الصحافة اليمنية //


نظمت مدرسة أم المؤمنين خديجة للبنات بمركز مديرية السودة محافظة عمران حفلا تكريمياً تحت شعار(شهداءنا اخيارنا) حضره كلا من مشرف عام المديرية الأكوع ومدير مكتب التربية بالمديرية الاستاذ عبدالرحمن المعالي والمشرف الاجتماعي بالمديرية الشيخ علي الزعكري  والمشرف التربوي بالمديرية الاستاذ محمد غشام ومدراء مكاتب تنفيذيه ورؤساء اقسام ومدراء مدارس ومشائخ ومشرفي وأعضاء مجلس محلي وأعضاء مجلس آباء وشخصيات اجتماعيه وجمع غفير من المواطنين.

تخلل الحفل بعض الكلمات فقد ألقيت كلمة ترحيبيه بالحضور من قبل اداره المدرسة والقى ابو العباس الاكوع و الاستاذ عبدالرحمن المعالي كلمة رحبوا فيها كل على حده بالحضور جميعا وسلموا على ارواح الشهداء الابرار.

وتطرق الاكوع والمعالي إلى أبرز مناقب الشهداء الأبرار وعظمة ما قدموا من تضحيات في سبيل  الدفاع عن الدين والعرض والارض.

وقد اكد المعالي والاكوع على الاهتمام المتواصل والرعاية الكاملة لأبناء وبنات الشهداء الابرار في الجانب التربوي وكل جوانب الحياه واعطائهم الاولوية فب الرعاية والعناية بهم ،وفاءً وعرفانا لشهداءنا العظماء.

كما حث المعالي التربويون وكافة ابناء المجتمع على مواصلة الصمود وتصدير المواقف الايجابية في سبيل الدفاع عن الوطن كلا في مجال عمله، وشكرهم على ما بذلوا من جهود  وما حققوا من نجاح في المجال التربوي ،وعلى مدى اربع سنوات من العدوان السافر وافشلوا جميع مخططاته الرذيلة.

في نهاية الحفل وزع الاكوع والمعالى ومدير المدرسة الشهادات التقديرية والجوائز الرمزية على أوائل الطالبات وبنات الشهداء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com