المصدر الأول لاخبار اليمن

بالصور :توزيع مساعدات لذوي الاحتياجات الخاصة في مديرية بلاد الطعام بريمة

توزيع مساعدات لذوي الاحتياجات الخاصة في مديرية بلاد الطعام بريمة

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


دشن فرع رعاية وتأهيل المعاقين بمحافظة ريمة اليوم السبت،عملية توزيع مستلزمات طبية للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

 هذا وقد جرى توزيع عدد من العربيات المتحركة والعكاكيز والعصي والكب الالكترونية لعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة بمديرية بلاد الطعام بحضور وكيل محافظة ريمة محمد عبده مراد ومدير عام مديرية بلاد الطعام غيلان عبدالكريم البرار ومدير مكتب رعاية وتأهيل المعاقين ابراهيم شاحط ومدير المكتب التنفيذي بالمحافظة الشيخ جلال الحباري وعدد من القيادات المحلية والذين عبرو عن الجهود المبذولة من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والممثلة بالشيخ فارس مجاهد الحباري الذي اولى اهتمامه بالجانب الانساني بالمحافظة بمافي ذلك الاشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة والذين يعتبرو في طليعة الاهتمام.

واشاد وكيل المحافظة الشيخ محمد عبده مراد بالجهود التي بذلها مكتب رعاية وتاهيل المعاقين في ظل الظروف الاستثنائية التي تشهدها البلاد من عدوان وحصار جائر قضى علئ كل شيئ جميل في هذا الوطن والذي اضحت هذه الشريحة في المجتمع من إحدى ضحاياه .. مشيدآ بدور محافظ المحافظة في رعاية هذه الشريحة في المجتمع واهتمامه بالجانب الانساني.

المواطنون عبرو عن هذه المبادرة الخيرية لصندوق رعاية وتاهيل المعاقين ممثلآ بالمركز الرئيسي بصنعاء الذي بدورة ابدى اهتمامآ كبيرآ رغم ما تشهده البلاد من حصار وعدوان اشرف على عامه الخامس من صمود اسطوري لابناء الشعب اليمني امام اكبر قوة عسكرية عالمية مؤكدين صمودهم وثباتهم حتى وإن لم يتوفر شيئ من قبل الدولة.

ياتي هذا في ظل الجهود الكبيرة التي يبذلها مكتب رعاية وتأهيل المعاقين بمحافظة ريمة على وجه الخصوص كون محافظة ريمة تفتقر الى ابسط الامكانيات الخدمية بما فيها الجانب الانساني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com