المصدر الأول لاخبار اليمن

اللجنة الوطنية لحماية خدمات الاتصالات تعقد لقاءً موسعاً لطلاب الجامعات اليمنية

اللجنة الوطنية لحماية خدمات الاتصالات تعقد لقاءً موسعاً لطلاب الجامعات اليمنية

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//
نظمت اللجنة الوطنية العلياء لحماية خدمات الاتصالات اليوم الاثنين لقاءً موسعاً ضم كوكبة من شباب اليمن يمثلون الجامعات اليمنية بمختلف المحافظات تحت شعار “الاصطفاف الوطني لحماية خدمات الاتصالات إلتزام وطني ومسئولية مجتمعية”.

 

وفي اللقاء الذي عقد في العاصمة صنعاء رحب رئيس اللجنة الوطنية المهندس محمد الذهباني بطلاب الجامعات مؤكداً بأن قطاع الاتصالات يتعرض لسلسلة من الاعتداءات والمحاولات المتكررة لنقل وإستنساخ الشركات الوطنية إلى المناطق التي يقولون عنها أنها محررة وهي في الواقع خاضعة لسلطات الاحتلال.

 

وقال الذهباني بأن على عاتق الشباب مسئولية كبيرة في الدفاع عن خدمات الاتصالات في إطار التصدي للعدوان بكافة أشكاله وأساليبه.

 

بدوره أكد وزير الاتصالات في حكومة الشباب حرص حكومة الشباب على العمل مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في حكومة الانقاذ لإنجاح اللقاء وكذلك العمل مع اللجنة الوطنية للدفاع عن خدمات الاتصالات في مواجهة الإعتداءات على هذا القطاع الحيوي الهام.

 

وفي اللقاء الذي حضره رئيس اللجنة الوطنية لحماية خدمات الاتصالات ونائب الرئيس ومقرر اللجنة عزيز هبةوالناطق الرسمي عبدالخالق النقيب قال وزير اتصالات حكومة الشباب شرف الأبيض بأن الدفاع عن خدمات الاتصالات هو دفاع عن حق أساسي من حقوق الإنسان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com