المصدر الأول لاخبار اليمن

15000  مشارك في تحضير ميدان السبعين لاحتضان فعالية 4 اعوام من الصمود

 

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

استكملت اللجان المكلفة بالإعداد للاحتفال بالفعالية المركزية للذكرى الرابعة من لصمود، أعمالها واعلنت اللجنة التحضيرية جهوزية ميدان السبعين لاستقبال الوفود المشاركة في الفعالية صباح يوم غداً الثلاثاء.

وقال رئيس اللجنة التحضيرية خالد المداني لـ”وكالة الصحافة اليمنية” ان اللجنة التحضيرية انتهت من اعداد الخطط والبرامج التوعوية والانشطة الثقافية، وان  15.000 فرد  من اعضاء اللجان التنظيمية شاركوا في التحضيرات والاعدادات لإنجاح مليونية اربعة اعوام من الصمود.

واشار المداني الى ان فعالية هذا العام ستحتضنها 11 ساحة جماهيرية بعد اضافة 3 ساحات في 3 محافظات والبيضاء  الى جانب  الساحات الثمان وهي ميدان السبعين في العاصمة صنعاء والحديدة وذمار اب وصعده وتعز وساحتان بمحافظة الجوف .

من جانبه اكد رئيس لجنة الخدمات علي السقاف لـ”وكالة الصحافة اليمنية”  اكتمال الترتيبات في ميدان السبعين لاستقبال الوافدين وتخصيص جزء من الميدان للنساء مع وضع حواجز عازلة بنفس الترتيبات المعمول بها في الفعاليات السابقة وتم اختيار 3000 كادر نسائي في لجان التنظيم الخاصة بالنساء .

واوضح ان هناك 10 سيارات اسعاف لتامين ميدان السبعين الى جانب تجهيز مستشفيات وطواقم طبية متنقلة ومراكز طوارئ بالتعاون مع وزارة الصحة .

قد يعجبك ايضا