المصدر الأول لاخبار اليمن

مسيرة حاشدة وإفتتاح معرض فني في صعدة بمناسبة أربعة أعوام من الصمود

مسيرة حاشدة وافتتاح معرض فني في صعدة بمناسبة أربعة أعوام من الصمود

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


خرجت اليوم الأربعاء، مسيرة حاشدة مشتركة لأبناء ثلاث مديريات حدودية “غمر ورازح وشدا” بمحافظة صعدة احتفاء بيوم الصمود الوطني.

وعبر المشاركون في المسيرة عن الصمود العظيم والمشرف لأبناء هذا الشعب العظيم في جميع الجبهات في الداخل والخارج.

كما اشاروا عن غضبهم جراء تجرأ توقيع الرئيس الإميركي ” ترامب” على الاراضي العربية لصالح الصهاينة وكانها ملكا له ولكن ولن يتم السكوت عن مثل هذه التصرفات الغبيه والداعمة لإسرائيل وسيضل الشعب اليمني متمسكا بدينه الاسلامي وكل شبرا من إراضية طال الزمان ام قصر .

 

من جانب أخر افتتح محافظ صعدة “محمد جابر عوض” اليوم معرض فني وتشكيلي تحت شعار ” صمود وانتصار ” أعده الهيئة النسائية الثقافية لأنصار الله بالمحافظة مع مكتب التربية والتعليم لمدارس البنات بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود.

تضمن المعرض عدد من الأعمال الفنية والإبداعية ومجسمات ورسومات عن مجازر العدوان وكذلك انتصارات الجيش واللجان الشعبية وثبات الشعب اليمني والتقنية العسكرية التي وصل إليها اليمن.

وفي الافتتاح ثمن المحافظ عوض الجهود المبذولة لإقامة المعرض والذي يتزامن مع مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان .. منوها بتميز وإبداعات المشاركين في المعرض.

وأشار إلى ان المعرض يمثل رسالة لقوى العدوان بصمود وثبات الجانب النسائي خلال الأعوام الماضية.

حضر الافتتاح وكيل المحافظة يحيى الحمران ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبد الرحمن الظرافي ومدير فرع الهيئة الوطنية محمد بيضان وعدد من الكوادر التربوية والثقافية والشخصيات

الاجتماعية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com