المصدر الأول لاخبار اليمن

عبدالسلام يعلق على تحقيق القناة البريطانية الرابعة حول الحرب على اليمن

عبدالسلام يعلق على تحقيق القناة البريطانية الرابعة حول الحرب على اليمن

خاص (وكالة الصحافة اليمنية)

أكد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام ان الملامح الحقيقية لطبيعة العدوان على اليمن تكشف يوماً بعد آخر بأنها حرب امريكية بريطانية اسرائيلية وبأن التحالف السعودي ماهو إلا أداة بيد دول الاستكبار.

وقال عبدالسلام في تغريدة له صباح اليوم الخميس على موقع التدوينات الصغيرة تويتر ” ينكشف يوما بعد آخر الملامح الحقيقية لطبيعة العدوان الغاشم على اليمن وأنه أمريكيا بريطانيا صهيونيا والبقية أدوات وظيفية تشتغل لتنفيذ أهداف ومصالح دول الاستكبار.

واضاف عبدالسلام : ” تحقيق القناة البريطانية الرابعة عن الدعم والإسناد الفني واللوجستي والمشاركة العسكرية المباشرة يكشف هوية المعتدي الحقيقي ودوافعه واهدافه.

وكانت القناة الرابعة البريطانية قد نشرت تحقيقاً استقصائياً حول مشاركة الحكومة البريطانية في التحالف على اليمن قبل ايام حيث كشفت فيه ونقلاً عن مسؤولين في الحكومة والبرلمان البريطانيين أن حكومة لندن مشاركة فعلياً في الحرب على اليمن من خلال تزويد طائرات تحالف العدوان بالأسلحة وتقديم الصيانة الدائمة لها عبر خبراء بريطانيين يعملون في القوات السعودية منذ بدء الحرب على اليمن قبل نحو أربع سنوات.

وأكد تحقيق القناة البريطانية أن لندن متورطة في قتل الكثير من المدنيين في اليمن عبر الغارات الجوية التى قال التحقيق إن طيارين بريطانيين يعملون لصالح القوات الجوية السعودية هم من نفذوها لافتاً إلى أن معظم الضربات الجوية على اليمن كانت تتم بعيداً علم مركز قيادة العمليات للتحالف العسكري السعودي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com