المصدر الأول لاخبار اليمن

أعضاء المجلس السياسي يطلعوا على الخدمات الطبية في المستشفى العسكري

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//
زار أعضاء المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي وجابر الوهباني وأحمد الرهوي اليوم المستشفى العسكري في صنعاء، اطلعوا خلالها ومعهم أمين سر المجلس الدكتور ياسر الحوري على مستوى الرعاية والخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى العسكري للمرضى والجرحى.

 

واستمع أعضاء السياسي الأعلى النعيمي والوهباني والرهوي من مدير عام المستشفى العقيد الدكتور عباس نجم الدين وعدد من نوابه إلى شرح عن الإنجازات التي حققها المستشفى خلال الفترة الماضية رغم الصعوبات التي فرضها العدوان والحصار.

 

وطافوا بأقسام الطوارئ والعمليات، مطلعين على التوسعة التي يشهدها المستشفى وجهود كوادره لتحسين خدماته الطبية واتساع طاقته الاستيعابية لتلبية احتياجات نزلائه.

 

وثمن أعضاء السياسي الأعلى جهود قيادة وكوادر المستشفى العسكري لتأدية واجبهم خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

 

واطمأن النعيمي والوهباني والرهوي على صحة عدد من نزلاء المستشفى من المرضى والجرحى واستمعوا منهم إلى إيضاح عن مستوى الخدمات الصحية التي يتلقونها.

 

ووجه أعضاء المجلس السياسي الأعلى بتوفير الإمكانيات للمرضى والجرحى خاصة الذين أصيبوا وهم يسطرون أروع البطولات ويصدون العدوان.

وأكدوا أن المجلس السياسي الأعلى يثمن عاليا البطولات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة.

قد يعجبك ايضا