المصدر الأول لاخبار اليمن

حرائر اليمن… وقفات مسلحة ومواقف مشرفة

تقرير// وكالة الصحافة اليمنية//

المرأة اليمنية اسطورةٌ عظيمة لا ينضبُ عطائها وما تغربُ شمسٌ إلا وقد شهد النهار أصواتُ نداءها  للفتحِ والنصر القريبِ بإذن من أراد شيئا يقول له كن فيكون.

وتؤكد المرأة اليمنية بعنفوان وصمود حضورها في معركة الحرية والاستقلال ولم تكتفي بتقديم فلذات اكبادها وحسب بل تضل مستمرة في جودها وعطائها و نضالها المتواصل.

ونظمت حرائر مديرية جهران بمحافظة ذمار، أمس الثلاثاء، وقفة احتجاجية مسلحة استنكارا وتنديدا بالجرائم البشعة والمستمرة بحق الشعب اليمني من قبل العدوان السعودي الأمريكي وأدواته القذرة.

 المشاركات في الوقفة المسلحة وجهن التحية للأبطال من أبناء الجيش واللجان الشعبية والقبائل الشريفة الصامدة في وجه العدوان ومن يسطرون الانتصارات في ميادين القتال ذودا عن كل مقدس في اليمن ودماء شعبه وأعراضه.

كما نظمن حرائر منطقة طلحمان في مديرية ضوران انس بمحافظة ذمار بالتنسيق مع الهيئة النسائية لأنصار الله وقفة احتجاجية مسلحة تنديدا بجرائم التحالف منذ ألف يوم والمجازر المروعة التي يرتكبها يومياً بحق النساء والأطفال في عموم محافظات الجمهورية.

مؤكدات صمودهن ومساندتهن للجيش واللجان في مواجهة العدوان حتى دحر الغزاة، وفي الوقفة أكدن المشاركات على مواصلة رفدهن لجبهات القتال بالمزيد من المقاتلين وقوافل الغذاء مهما استمر العدوان.

وفي سياق متصل وتحت شعار “ بالاستنفار … سنحطم قرن الشيطان” نظمت النساء وقفة احتجاجية ضمن حملة (انفروا خفافاً وثقالاً) تنديدا بجرائم العدوان الأمريكي السعودي بحق الشعب اليمني منذ ألف يوم.

في الوقفة التي اقيمت بمنطقة ذي حود نددن المشاركات بجرائم العدوان ومجازره المروعة التي يرتكبها يومياً بحق النساء والأطفال في عموم محافظات الجمهورية .. مؤكدات صمودهن ومساندتهن للجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان حتى دحر الغزاة.

في محافظة عمران كذلك نظمت حرائر عزلة المأخذ بمديرية الجبل وقفة احتجاجية تحت شعار “انفروا خفافا وثقالا” وذلك استمرار في الثبات والصمود الاسطوري والنفير العام في مواجهة العدوان ومقارعة ارباب الشر والاجرام.

الوقفة التي حضرتها الكثير من الحرائر تخللتها العديد من الكلمات والمشاركات والهتافات التي عبرت جميعها عن الاستمرار في مواجهة العدوان وتقديم الغالي والنفيس في سبيل الله تعالى حتى يتحرر اليمن من الغزاة والمحتلين.

و اكدن على ضرورة التعبئة والجهوزية القصوى في مواجهة الاعداء، مجددات التأكيد على رفد الجبهات بقوافل العطاء والجود والكرم حتى تحرير كل شبر من دنس الغزاة والمحتلين .

أما في محافظة صنعاء أيضاً نظمت الهيئة النسائية في المربع الغربي بمديرية سنحان وقفة احتجاجية  للنفير العام والاستمرار في رفد الجبهات بقوافل العطاء والجود والكرم، كما خرجت حرائر بني حشيش في وقفة مسلحة تحت شعار (انفروا خفافا وثقالا) لمواجهة قوى الطاغوت وإعلان النفير العام والتعبئة العامة في كل المسارات.

وفي شأن متصل نظمت في محافظة ذمار ندوة توعوية خاصة بأهمية المقاطعة الاقتصادية للمنتجات الأمريكية والإسرائيلية تحت شعار (سأقاطع).

تناولت محور الندوة الباحثة عصمت الشامي عدد من الأوراق حول أهمية مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، ووجوبها شرعاً وأهميتها في إصلاح وتقوية الإنتاج المحلي والتخلص من كل الآفات والأمراض التي من المحتمل جداً أن يدسها اليهود بينها باعتبار أنهم وبحكم القرآن يكنون للأمة الإسلامية كل العداء، كما دعت كبار التجار إلى تقوى الله في عدم استيراد منتجات الأعداء من الأمريكيين والإسرائيليين.

وكانت النساء في مديريات ” التحرير – صنعاء القديمة -الوحدة  معين” أمانة العاصمة قد نفذن وقفة احتجاجية مسلحة  وأصدرت عنها بيان اشادت فيه بأدوار قوات الجيش الذين يسطرون أروع الملاحم، ويسجلون أعظم الانتصارات.

 ومن هنا يحق لحرائر اليمن أن يقدمن صورة يفتخر بها المجتمع، وما وقفاتهن المسلحة إلا تأكيد على اصرار الشعب اليمني رجالا ونساء وخيارهم في المواجهة والوقوف في وجه العدوان رغم تماديه وبشاعة ما يقترفه.

كما هي إعلان بجهوزية الاستعداد لبذل الأرواح وتقديم الأبناء والرجال قرابين فداء في سبيل الله وعزه اليمن حتى يحظى بكامل حريته واستقلاله .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com