المصدر الأول لاخبار اليمن

مقتل وإصابة 11 مواطنا بغارات للتحالف على عدد من المحافظات

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

قتل أربعة مدنيين وأصيب 7 آخرون، الأربعاء، إثر سلسلة غارات شنها طيران التحالف استهدفت مناطق متفرقة وممتلكات مواطنين في عدد من المحافظات.

وحسب مسؤول عسكري فإن طيران التحالف شن أمس أكثر من عشرين غارة على مناطق متفرقة في نهم شرقي العاصمة، ومحافظات تعز والجوف وصعدة تزامنا مع قصف صاروخي ومدفعي كثيف على مناطق حدودية شمالي البلاد.

وخلفت غارتين نفذتها طائرات التحالف على سوق النجيبة في مديرية موزع قتلى وجرحى مدنيين، فيما قتل 4 مواطنين أخرين بغارتين استهدفت سيارة أحد المواطنين من نوع “دينة” في منطقة الازيود بالمخا شمال غرب محافظة تعز.

واستهدفت طائرات التحالف أمس منطقة نهم التابعة لمحافظة صنعاء بثلاث غارات، فيما شنت غارتين على شاحنة تقل مواد غذائية للنازحين بمنطقة رجوزة في الجوف مخلفة أصابة مواطنان واحتراق الشاحنه حسب المصدر.

وفي سياق متصل تعرضت أمس محافظة صعدة لسلسلة من الغارات الوحشية استهدفت ب8 غارات على منطقة البقع، تزامنا مع قصف من مروحيات الأباتشي التابعة للقوات السعودية على منطقة المشجح بمديرية كتاف، فيما شنت طائرات التحالف غارتين على منطقة آل قراد، وأصيب ثلاثة مواطنين بغارة أستهدفت مزرعة في منطقة آل الرماح بمديرية باقم الحدودية.

وحسب مصدر محلي بصعدة لـ”وكالة الصحافة اليمنية” فإن طيران التحالف شن أمس غارة على منطقة آل الشيخ بمديرية منبه وغارة أخرى على منطقة شعبان برازح اسفرت عن اضرار في ممتلكات المواطنين.

وتواصل القوات السعودية المرابطة على الشريط الحدودي قصفها الصاروخي والمدفعي على مناطق حدودية بصعدة مستهدفة أحياء سكنية في منطقة آل الشيخ والدوشة بمديرية منبه ومناطق متفرقة أخرى من مديرية رازح ومنطقة الغور بمديرية غمر الحدودية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com