المصدر الأول لاخبار اليمن

الجزائية تقضي بضبط هادي ومعين واليماني قهريا

الجزائية تقضي بضبط هادي ومعين واليماني قهريا

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

قضت المحكمة الجزائية الابتدائية المتخصصة في العاصمة صنعاء بالضبط القهري لهادي واليماني ومعين عبد الملك، وقررت تكليف النيابة بمخاطبة أجهزة الأمن في جميع المنافذ البرية والبحرية والجوية بالقبض على المتهمين بالتطبيع مع إسرائيل، والمتواجدين في سيئون بمحافظة حضرموت.

 

جاء ذلك في ختام جلسة جديدة عقدتها المحكمة صباح السبت برئاسة القاضي عبده راجح رئيس المحكمة وحضور وكيل النيابة القاضي عبد الله الكميم، لمحاكمة عبد ربه منصور هادي الدنبوع ومعين عبد الملك وخالد اليماني، المتهمين بالتطبيع مع إسرائيل وانتحال صفات شخصيات رسمية.

 

واستعرضت المحكمة أوراق القضية بحضور مقدمي البلاغ المدعين بالحق الخاص المحامي عبدالوهاب الخيل والمحامي ماجد الديلمي، والمحامي المُنصب للدفاع عن المتهمين المحامي عبدالباسط غازي. وأصدرت المحكمة في ختام الجلسة ثلاث قرارات في القضية، بينها الضبط القهري للمتهمين.

 

وقررت المحكمة “تكليف النيابة بمخاطبة أجهزة الأمن في جميع المنافذ البرية والبحرية والجوية بالقبض على المتهمين بالتطبيع مع إسرائيل، والمتواجدين في سيئون بمحافظة حضرموت، وإلزام النيابة العامة بالرفع الى المحكمة بما تم الحجز عليه من أموال المتهمين من الأول وحتى الثالث، وتأجيل الحكم الى جلسة السبت المقبل”.

قد يعجبك ايضا