المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء.. شركة النفط تحدد حصة كل سيارة من المشتقات النفطية

// صنعاء //  وكالة الصحافة اليمنية //   ناقش وكيل محافظة صنعاء لقطاع الخدمات فارس الكهالي، مع مدير فرع شركة النفط  في المحافظة، وديع السعيد، اليوم الاحد  آلية توزيع المشتقات النفطية على المحطات في مديريات المحافظة.   واستعرض الاجتماع الآلية التي تتبعها فرع شركة النفط في عملية البيع والتي تكفل حصول مالكي السيارات على 40 […]

// صنعاء //  وكالة الصحافة اليمنية //

 

ناقش وكيل محافظة صنعاء لقطاع الخدمات فارس الكهالي، مع مدير فرع شركة النفط  في المحافظة، وديع السعيد، اليوم الاحد  آلية توزيع المشتقات النفطية على المحطات في مديريات المحافظة.

 

واستعرض الاجتماع الآلية التي تتبعها فرع شركة النفط في عملية البيع والتي تكفل حصول مالكي السيارات على 40 لتر كل خمسة أيام.

 

وشدد الاجتماع على أهمية موافاة عمليات المحافظة بالتوزيع اليومي لكميات البنزين المخصصة لكل مديرية، وإشراك اللجنة الاقتصادية في عملية الرقابة على البيع وضرورة رفع تقارير يومية.

 

كما استعرض الاجتماع الصعوبات التي تواجه فرع الشركة نظرا لتباعد المديريات خاصة مع حرص الشركة لتوصيل البنزين لكافة المديريات.

 

وثمن الوكيل الكهالي جهود فرع الشركة في توزيع المشتقات النفطية للمحطات، بحسب وكالة سبأ.

 

داعيا المواطنين تضامن كافة موظفي المحافظة، مع شركة النفط في تنظيم الوقفات الاحتجاجية أمام الأمم المتحدة لإيصال رسالة للعالم بحجم معاناة الشعب اليمني جراء الحصار واستمرار منع دخول السفن إلى ميناء الحديدة.

 

 

قد يعجبك ايضا