المصدر الأول لاخبار اليمن

المشاط يلتقي نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات ورئيس “شؤون الأحزاب”

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية// التقى رئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط اليوم نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود عبدالقادر الجنيد.   وناقش اللقاء المواضيع المتعلقة بالمشاريع المستقبلية بما يخدم المواطن ودور المؤسسات المعنية في تنفيذها بناءاً على الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.   وخلال اللقاء أكد الرئيس المشاط أهمية التحرك والاعتماد على القدرات الذاتية […]

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//
التقى رئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط اليوم نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود عبدالقادر الجنيد.

 

وناقش اللقاء المواضيع المتعلقة بالمشاريع المستقبلية بما يخدم المواطن ودور المؤسسات المعنية في تنفيذها بناءاً على الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

 

وخلال اللقاء أكد الرئيس المشاط أهمية التحرك والاعتماد على القدرات الذاتية تخطيطا وتنفيذا للتغلب على التحديات والتخفيف من معاناة المواطنين جراء جرائم العدوان.

 

في سياق متصل التقى رئيس المجلس السياسي الأعلى، اليوم رئيس لجنة شؤون الأحزاب الدكتور علي أبو حليقة.

جرى خلال اللقاء استعراض دور الأحزاب الوطنية في الساحة، والخطط المستقبلية لتفعيل نشاطها في مواجهة العدوان والحشد للجبهات.

وأشاد الرئيس المشاط بدور الأحزاب الوطنية في مواجهة العدوان وإسهامها في المشاركة بالرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة.. مشدداً على ضرورة الحفاظ على الوحدة الداخلية والنسيج الاجتماعي واستقلال اليمن.

قد يعجبك ايضا