المصدر الأول لاخبار اليمن

15 شيخا قبليا يوقعون على طرد القوات السعودية واقالة “باكريت” من المهرة

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // طالبت قبيلة مغفيق المهري، اليوم الأحد، برحيل القوات السعودية وإقالة المحافظ  المعين من قبلها ” راجح باكريت”.   وشددت القبيلة المهرية في بيان لها اليوم:” على توحد كافة أبناء المهرة وقبائلها في مواجهة التحركات السعودية في المهرة، ونبذ الفتنة والخلافات للحفاظ على استقرار المحافظة.   وحملت قبيلة مغفيق المحافظ […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


طالبت قبيلة مغفيق المهري، اليوم الأحد، برحيل القوات السعودية وإقالة المحافظ  المعين من قبلها ” راجح باكريت”.

 

وشددت القبيلة المهرية في بيان لها اليوم:” على توحد كافة أبناء المهرة وقبائلها في مواجهة التحركات السعودية في المهرة، ونبذ الفتنة والخلافات للحفاظ على استقرار المحافظة.

 

وحملت قبيلة مغفيق المحافظ المعين من قبل قوات الاحتلال السعودي” باكريت “مسؤولية الهجوم على نقطة اللبيب في مديرية شحن، وطالبت بإقالته وإحالته للتحقيق في الهجوم، بالإضافة لمحاكمته على الفساد المالي ونهب إيرادات المحافظة.

 

ودعت لتشكيل وثيقة قبلية تكون مرجعية ودستورا لكافة قبائل المهرة، من أجل توحيد كلمتها ورفض إصدار بيانات فردية لا تمثل القبائل بشكل كامل

.

 وفي البيان الذي وقع عليه 15 شيخا قبليا وشخصية اجتماعية من قبيلة مغفيق، أكدت القبيلة على رحيل القوات السعودية من المؤنى المهرية والمطار وجميع المنافذ البحرية.

 

 وتواجه السعودية والموالون لها رفضا شعبيا وقبليا واسعا في المهرة، ورفضا للمشاريع والأطماع التي تسعى لقوات المحتلة لتحقيقها مستغلة ضعف الدولة اليمنية، وحالة الحرب التي تشهدها البلاد.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com