المصدر الأول لاخبار اليمن

153 سجينا في المحويت يعودون إلى ديارهم (صور)

153 سجينا في المحويت يعودون إلى ديارهم (صور)

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

عاد 153 سجينا في محافظة المحويت من المغرر بهم والمحكومين في قضايا جنائية الذين قضوا ثلاثة أرباع مدة أحكامهم وكذا من المعسرين عن دفع حقوق خاصة، إلى منازلهم وأسرهم بعد اطلاق سراحهم الأحد، برعاية من المجلس السياسي الاعلى ومجلس القضاء وتعاون السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في المحافظة .

 

محافظ المحويت اللواء فيصل بن حيدر أفاد بأن “هذا الإفراج يأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي الأعلى الأستاذ مهدي محمد المشاط وتزامنا مع قدوم شهر رمضان المبارك”.

وقال المحافظ فيصل حيدر إن “الافراج يأتي ضمن الإصلاحات والإجراءات التي تتخذها وزارة الداخلية لمعالجة أوضاع السجناء والإفراج عن من قضوا ثلاثة أرباع مدة السجن ممن تورطوا في جرائم جنائية وجرائم خيانة الوطن والتخابر مع قوى العدوان وغيرها من الجرائم التي التزم مرتكبيها بعدم الإقدام عليها مجددا”.

وجرت عملية الإفراج عن السجناء بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد العميد علي حسين الحوثي، ومدير أمن المحافظة العميد محمد حفظ الله الحمزي، ورئيس محكمة الاستئناف في المحافظة القاضي محمد حسين المتوكل، ورئيس نيابة الإستئناف القاضي عبدالغني البركاني، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية في المحافظة وقادة الوحدات الأمنية.

قد يعجبك ايضا