المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس الوزراء يناقش مع عياش الاحتياجات الطارئة لمحافظة الحديدة

//وكالة الصحافة اليمنية//   أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور حرص الحكومة على الوفاء بالتزاماتها الأساسية الملحة تجاه محافظة الحديدة وأبنائها بما في ذلك العمل مع المنظمات الإنسانية لتعزيز مستوى تدخلاتها الاغاثية للحد من معاناة المواطنين الكبيرة.   وقال رئيس الوزراء خلال لقائه القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ” إن […]

//وكالة الصحافة اليمنية//

  أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور حرص الحكومة على الوفاء بالتزاماتها الأساسية الملحة تجاه محافظة الحديدة وأبنائها بما في ذلك العمل مع المنظمات الإنسانية لتعزيز مستوى تدخلاتها الاغاثية للحد من معاناة المواطنين الكبيرة.

 

وقال رئيس الوزراء خلال لقائه القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ” إن القيادة السياسية تولي محافظة الحديدة واحتياجات أبنائها عناية خاصة سيما في ظل تفاقم أوضاعها بسبب تصعيد العدوان في الساحل الغربي والأعمال العسكرية والممارسات الإجرامية لمرتزقته التي وصلت حد انتهاك الأعراض “.

 

وأشار الدكتور بن حبتور إلى أهمية مقترح المحافظة لتنمية الموارد المحلية والمشتركة سواء على  مستوى محافظة الحديدة أو غيرها من المحافظات وتسخير جزء كبير من ريعها لفائدة السلطة المحلية.

 

وجرى خلال اللقاء الوقوف على أوضاع المحافظة والظروف الإنسانية المعيشية الصعبة التي يكابدها أبناء المحافظة في ظل ما تشهده عدد من مديرياتها من تصعيد من قبل العدوان ومرتزقته الذين يواصلون جرائمهم بحق النساء والأطفال والشيوخ.

 

وتم في اللقاء مناقشة احتياجات المحافظة وسكانها ذات الصِبغة الطارئة في المجالات التنموية والخدمية والإنسانية، فضلا عن سبل تنمية الموارد المحلية والمشتركة للسلطة المحلية والمقترح المقدم من قبل قيادة المحافظة بهذا الشأن في ضوء دليل الإجراءات التنفيذية لآلية تنفيذ المشاريع الخدمية بالمحافظة المقرة للعام ٢٠١٩م.

 

قد يعجبك ايضا