المصدر الأول لاخبار اليمن

قطر تفكر بالتخلي عن باريس سان جيرمان

رياضة: وكالة الصحافة اليمنية//

للمرة الثالثة على التوالي فشل باريس سان جيرمان في الموسم الحالي في تحقيق الألقاب بداية من خسارة لقب كأس الدوري الفرنسي أمام ستراسبورغ ثم الوداع المبكر من مسابقة دوري الأبطال الأوروبي أمام مانشستر يونايتد من دور الثمن نهائي ثم الهزيمة في كأس فرنسا أمام رين بركلات الجزاء.

ووفقا لتقارير صحافية فرنسية هناك شعور بخيبة الأمل والاحباط لدى القطريين بسبب اهدار الكثير من الأموال من دون تحقيق لقب دوري الأبطال الأوروبي في السنوات الماضية وظهور الفريق بشكل مخيب للأمال من دون القدرة على مقارعة كبار الأندية الأوروبية.

وذكرت الأنباء أن القطريين بصدد التخلي عن باريس سان جيرمان والتوقف عن تدعيم النادي ماليا وهو ما تم نفيه بشكل سريع من قبل صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية.

الصحيفة المقربة من أخبار ملعب بارك دي برينس أكدت أن تنظيم قطر لكأس العالم 2022 دفع القطريين لمواصلة الاستثمار في باريس سان جيرمان ودعم النادي الفرنسي بشكل قوي في السنوات الثلاث المقبلة على أمل الوصول لحلم تحقيق لقب دوري الأبطال الأوربي وهو الهدف الأكبر المنشود.

ولا ينوي ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان أو الأمير القطري “تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني” التفكير في ايقاف استثماراته في باريس سان جيرمان في الوقت الحالي لكون ذلك سوف يكون بمثابة الواجهة الأساسية لترويج قطر لتنظيم مونديال 2022 المقبل.

ويدرس باريس سان جيرمان فكرة التخلي عن المدرب الألماني توماس توخيل عقب فشله في قيادة الفريق على المستوى الأوروبي في الموسم الحالي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com