المصدر الأول لاخبار اليمن

غارة للتحالف على حجة وقصف سعودي يستهدف قرى صعدة

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // شنت مقاتلات التحالف اليوم الجمعة، غارة جوية على المدنيين في محافظة حجة فيما تعرضت قرى حدودية آهلة بالسكان في محافظة صعدة شمال اليمن لقصف سعودي مكثف. وأفاد مصدر أمني بمحافظة حجة أن طيران التحالف شن غارة على المدنيين في مديرية مستبا التي تتعرض للقصف اليومي خلال 72 الماضية بأكثر […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

شنت مقاتلات التحالف اليوم الجمعة، غارة جوية على المدنيين في محافظة حجة فيما تعرضت قرى حدودية آهلة بالسكان في محافظة صعدة شمال اليمن لقصف سعودي مكثف.

وأفاد مصدر أمني بمحافظة حجة أن طيران التحالف شن غارة على المدنيين في مديرية مستبا التي تتعرض للقصف اليومي خلال 72 الماضية بأكثر من 12 غارة جوية خلفت اضرار بالمنازل وخسائر في الممتلكات.

وفي محافظة صعدة , أكد مصدر أمني بالمحافظة أن قرى آهلة بالسكان في مديريتي رازح ومنبه الحدوديتين لقصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف احدثت خسائر ودمار في المناطقة المستهدفة.

وتأتي هذه الاستهدافات للمدنيين ومساكنهم في سياق الجرائم التي يرتكبها التحالف في اليمن منذ اكثر من اربعة أعوام والتي اودت بحياة عشرات الآلاف من المدنيين ودمرت منازلهم وممتلكاتهم والممتلكات العامة  وقضت على البنية التحتية في مختلف محافظات الجمهورية أمام مرأى ومسمع العالم أجمع.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com