المصدر الأول لاخبار اليمن

صلاح يبلغ ميسي برغبته في مزاملته الموسم المقبل

رياضة: وكالة الصحافة اليمنية//
يبدو أن الحديث عن تشجيع نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر “محمد صلاح”، لنادي برشلونة الإسباني، منذ الطفولة، ورغبته في الدفاع عنه بات أمراً مؤكداً.

فبحسب ما نقلته شبكة “فوكس سبورتس” الأمريكية، صباح الجمعة، فإن “صلاح” أبلغ النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، برغبته في مزاملته والانتقال إلى برشلونة بالموسم المقبل.

وأوضحت أن المباراة بين برشلونة وليفربول، على ملعب “كامب نو”، في ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا “تشامبيونزليغ”، مثلت التأكيد النهائي لرغبة “صلاح” في الانضمام للنادي الكتالوني.

وربطت الشبكة صحة تقريرها ببعض الأحداث الأخرى التي يأتي على رأسها اقتراب رحيل “فيليب كوتينيو”، لاعب برشلونة بعد مستواه المتذبذب الذي يقدمه منذ انضمامه في الموسم الماضي، فضلًا عن انزعاج جماهير البرسا من أفعال “عثمان ديمبيلي” غير الانضباطية، علاوة على إصابته المتكررة.

وكانت صحيفة “آس” الإسبانية، تحدثت عن صورة دخول “صلاح” إلى ملعب “كامب نو” استعداداً لمواجهة برشلونة، مؤكدة أن وجه ظهر عليه الذهول.

ويعد “صلاح” من أشد المشجعين لنادي برشلونة، وفق ما قاله في تصريحات تليفزيونية في عام 2012، عندما كان لاعباً بنادي المقاولون العرب المصري.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com