المصدر الأول لاخبار اليمن

مقتل مدني في صعدة واصابة آخر في الحديدة ضحايا نيران التحالف

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // قتل مدني في محافظة صعدة شمال اليمن اليوم الخميس , بقصف سعودي واصيب مدني آخر بنيران قوى التحالف في محافظة الحديدة. وأكد مصدر أمني بمحافظة صعدة أن أحد المواطنين من أبناء مديرية منبه الحدودية قتل جراء قصف صاروخي ومدفعي مكثف على قرى آلهة بالسكان في المديرية والتي خلفت أضرار […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

قتل مدني في محافظة صعدة شمال اليمن اليوم الخميس , بقصف سعودي واصيب مدني آخر بنيران قوى التحالف في محافظة الحديدة.

وأكد مصدر أمني بمحافظة صعدة أن أحد المواطنين من أبناء مديرية منبه الحدودية قتل جراء قصف صاروخي ومدفعي مكثف على قرى آلهة بالسكان في المديرية والتي خلفت أضرار في المنازل والممتلكات ايضا.

وفي محافظة الحديدة أفاد مصدر أمني عن إصابة مواطن برصاص قوى التحالف في قرية المنقم بمديرية الدريمهي المحاصرة .

وأكد المصدر أن قوى التحالف قصفت بـ 66 قذيفة استهدفت المدنيين في مديرية التحيتا تركزت على قرية ملكيد في منطقة الجبلية ومزاع وممتلكات المواطنين جنوب المدينة ، فيما تعرضت مديرية الدريهمي المحاصرة للاستهداف بأكثر من 15 قذيفة على منازل وممتلكات المواطنية بقرية الكوعية الخباتية وقصف بالمدفعية والرشاشات المختلفة قرى متعددة في أطراف المدينة.

جدير بالذكر أن طفلين اثنين من أبناء منطقة آل مقنع بمديرية منبه الحدودية بمحافظة صعدة اصيبا السبت الماضي جراء إنفجار قنبلة عنقودية من مخلفات اسلحة التحالف المحرمة دوليا ، وفي المقابل اصيب شاب برصاص قوى التحالف في شارع غزة بمديرية الحالي في محافظة الحديدة.

قد يعجبك ايضا