المصدر الأول لاخبار اليمن

مقتل وإصابة ثلاثة جنود بهجوم مسلح على نقطة في حضرموت

    خاص // وكالة الصحافة اليمنية // استهدف هجوم مسلح اليوم السبت، نقطة عسكرية تابعة لميلشيا السعودية في محافظة حضرموت شرقي اليمن، ما أدى إلى مقتل جندي وجرح اثنين آخرين.   وأوضحت مصادر عسكرية: “أن الهجوم يعتقد لمسلحين من تنظيم القاعدة استهدف نقطة عسكرية تتبع المنطقة العسكرية الأولى التابعة لقوات هادي في منطقة العبر […]

 

 

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


استهدف هجوم مسلح اليوم السبت، نقطة عسكرية تابعة لميلشيا السعودية في محافظة حضرموت شرقي اليمن، ما أدى إلى مقتل جندي وجرح اثنين آخرين.

 

وأوضحت مصادر عسكرية: “أن الهجوم يعتقد لمسلحين من تنظيم القاعدة استهدف نقطة عسكرية تتبع المنطقة العسكرية الأولى التابعة لقوات هادي في منطقة العبر غرب وادي حضرموت، ونتج عنه مصرع جندي وإصابة اثنين آخرين .

وتنتشر على طول الطريق من سيئون مرورا بالعبر ووصلاً إلى منفذ الوديعة نقاط عسكرية تابعة لميليشيات سعودية تم استحداث بعضها بعد تعرض الكثير من اليمنيين الوافدين من السعودية لأعمال السلب والنهب من قبل قطاع الطرق .

وتعيش حضرموت حالة من النزع والتقاسم بين ميليشيات تابعة للسعودية وميلشيات تابعة للإمارات   تحت أسماء متعددة كـ تنظيم القاعدة ، والنخبة الحضرمية، والمجلس الجنوبي وما إلى ذلك ..

قد يعجبك ايضا