المصدر الأول لاخبار اليمن

عشرات القتلى من مسلحي التحالف بينهم قيادات خلال التصدي لزحف استمر 10 ساعات في البيضاء

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //   لقيَ العشرات من مسلحي التحالف مصرعهم بينهم قيادات، خلال تصدي الجيش واللجان لمحاولة زحف واسعة نفذتها قوات التحالف اليوم الأربعاء في محافظة البيضاء. وأوضحت مصادر خاصة لـ”وكالة الصحافة اليمنية” أن قوات الحالف حاولت الزحف من أربعة مسارات، على مواقع الجيش في جبهة قانية، أستمر لعشر ساعات، باسناد كثيف […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

لقيَ العشرات من مسلحي التحالف مصرعهم بينهم قيادات، خلال تصدي الجيش واللجان لمحاولة زحف واسعة نفذتها قوات التحالف اليوم الأربعاء في محافظة البيضاء.

وأوضحت مصادر خاصة لـ”وكالة الصحافة اليمنية” أن قوات الحالف حاولت الزحف من أربعة مسارات، على مواقع الجيش في جبهة قانية، أستمر لعشر ساعات، باسناد كثيف من طيران التحالف.

وأضافت المصادر أن قوات التحالف اضطرت للفرار، نتيجة حائط النيران الكثيف، الذي واجهته على يد قوات الجيش واللجان، بعد أن سقط عدد كبير من المسلحين بين قتيل وجريح خلال التصدي للزحف.

وكانت قوات الجيش قد نفذت السبت الماضي عملية هجومية على عدد من تباب ومواقع مسلحي التحالف في جبهة قانية ما أسفر عن مقتل عدد من المرتزقة وتدمير عتاد حربي تابع لقوات التحالف في المواقع المستهدفة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com