المصدر الأول لاخبار اليمن

الصندوق الاجتماعي ينظم ورشة حول إعداد التقارير والخطط التنموية في ريمة

// ريمة  // وكالة الصحافة اليمنية //   نظم الصندوق الاجتماعي للتنمية اليوم ورشة تدريبية خاصة بإعداد التقارير والخطط التنموية  للمجتمعات المحلية في مديرية السلفية محافظة ريمة.   وتهدف الورشة التي تستمر لمدة 6 أيام وبمشاركة 24 متدرب اكساب المشاركين مفاهيم حول الطرق العلمية الحديثة لإعداد الخطط التنموية وترتيب المشاريع والخدمات التي تحتاجها المجتمعات المحلية […]

// ريمة  // وكالة الصحافة اليمنية //

 

نظم الصندوق الاجتماعي للتنمية اليوم ورشة تدريبية خاصة بإعداد التقارير والخطط التنموية  للمجتمعات المحلية في مديرية السلفية محافظة ريمة.

 

وتهدف الورشة التي تستمر لمدة 6 أيام وبمشاركة 24 متدرب اكساب المشاركين مفاهيم حول الطرق العلمية الحديثة لإعداد الخطط التنموية وترتيب المشاريع والخدمات التي تحتاجها المجتمعات المحلية في المديرية.

 

وفي افتتاح فعالية الورشة أشار رئيس المكتب الفني في المحافظة جلال محمد درهم إلى أهمية تأهيل الكوادر في إعداد الخطط والبرامج التنموية وتحقيق الشراكة الفاعلة مع الصندوق في مختلف المجالات التنموية المحلية.

 

وأشاد درهم بجهود الصندوق الاجتماعي في دعم البرامج والانشطة المحلية وتأهيل الكوادر وبناء القدرات والمهارات في إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

 

من جانبه أكد مدير مديرية السلفية نصير شايع أن الجهود المجتمعية لتنمية القدرات المحلية ستكون رديفة للصندوق الاجتماعي بما يسهم في تلبية احتياجات المجتمع في المديرية، لافتا إلى ما شهدته المديرية من مشاريع في مجالات الطرق والصحة والتعليم.

 

من جهة ثانية أوضح مشرف الصندوق الاجتماعي للتنمية في المديرية أمين البلول أن الورشة تهدف إلى وضع الخطط والبرامج في مختلف المجالات والتي تأتي ضمن مشروع التمكين المجتمعي ودعم مجالس تعاون القرى بما يعزز من التماسك الاجتماعي.

 

 

قد يعجبك ايضا