المصدر الأول لاخبار اليمن

تدشين أنشطة المخيم الكشفي في مديرية السبعين

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية // دشن أمين العاصمة حمود عُباد ورئيس اللجنة التنفيذية للمراكز الصيفية خالد المداني اليوم بمديرية السبعين، أنشطة مخيم الشهيد الطهيف الكشفي بالمديرية. واستمع عُباد والمداني من القائمين على المركز إلى إيضاح حول الأنشطة والفعاليات المصاحبة للمخيم في مختلف الجوانب والتجهيزات والمرافق التابعة له. وفي التدشين أكد عُباد والمداني الحرص على […]

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

دشن أمين العاصمة حمود عُباد ورئيس اللجنة التنفيذية للمراكز الصيفية خالد المداني اليوم بمديرية السبعين، أنشطة مخيم الشهيد الطهيف الكشفي بالمديرية.

واستمع عُباد والمداني من القائمين على المركز إلى إيضاح حول الأنشطة والفعاليات المصاحبة للمخيم في مختلف الجوانب والتجهيزات والمرافق التابعة له.

وفي التدشين أكد عُباد والمداني الحرص على متابعة الأنشطة بالمراكز الصيفية والمخيمات الكشفية بما يسهم في تذليل الصعوبات أمام الطلاب والطالبات لاستغلال أوقات فراغهم خلال فترة العطلة الصيفية.

وأشارا إلى أن البرنامج العام للمراكز الصيفية، يتضمن العديد من الأنشطة والبرامج الهادفة التنشئة والبناء السليم للنشء والشباب وتنمية قدراتهم العلمية والثقافية والاجتماعية وغيرها.

ولفت أمين العاصمة ورئيس اللجنة التنفيذية للمراكز الصيفية إلى ضرورة انضباط الملتحقين في المراكز الصيفية، بما يكفل استفادتهم من المهارات والمعارف المختلفة فضلا عن تلقيهم دروس ومحاضرات توعوية تعزز من الهوية الإيمانية والوطنية وتسهم في تحصينهم من الأفكار الهدامة والثقافات المغلوطة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com