المصدر الأول لاخبار اليمن

مجلس الوزراء يشيد بمعرض الصناعات العسكرية ويعتبر محتوياته فخر لليمنيين

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية // أشاد مجلس الوزراء بمعرض الرئيس الشهيد صالح الصماد للصناعات العسكرية الذي تم افتتاحه اليوم من قبل رئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط، وما احتواه من نماذج جديدة للصواريخ والطائرات المسيرة التي تم تصنيعها بأيادي وخبرات يمنية. وأكد المجلس، في اجتماعه الدوري اليوم برئاسة رئيس المجلس الدكتور عبدالعزيز صالح […]

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

أشاد مجلس الوزراء بمعرض الرئيس الشهيد صالح الصماد للصناعات العسكرية الذي تم افتتاحه اليوم من قبل رئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط، وما احتواه من نماذج جديدة للصواريخ والطائرات المسيرة التي تم تصنيعها بأيادي وخبرات يمنية.

وأكد المجلس، في اجتماعه الدوري اليوم برئاسة رئيس المجلس الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، أن هذا المعرض وما اشتمل عليه من أسلحة نوعية يبعث على الفخر وهو بكل تأكيد محل اعتزاز جميع الأحرار من أبناء الشعب اليمني الأبي الذين ينظرون بتقدير بالغ للنجاحات المتتالية والانجازات النوعية التي تحققها القوات المسلحة اليمنية في مجال الردع العسكري الدفاعي والهجومي وتطوير القدرات الصاروخية و الطائرات المسيرة.

 

وجدد مجلس الوزراء التأكيد على أحقية الشعب اليمني وهو يتعرض للعدوان في امتلاك كافة أسباب المنعة والقوة في مواجهة أعدائه الذين تتقاطر إليهم الأسلحة الحديثة والمتطورة من كل دول العالم غربا وشرقا.

وفي الجلسة استعرض المجلس الأوضاع في جبهات مواجهة التحالف ومرتزقته الداخلية وفيما وراء الحدود ومستجداتها، والانجازات الميدانية التي يتم إحرازها من قبل رجال الجيش والأمن واللجان الشعبية والمتطوعين في كافة الجبهات .

وتطرق المجلس إلى الضربات المتتابعة التي تنفذها القوة الصاروخية والطيران المسير على عدد من المنشآت الحيوية التابعة للعدو السعودي وآثارها العسكرية الكبيرة لفائدة الشعب اليمني الشامخ للسنة الخامسة في وجه آلة القتل العسكرية التابعة للعدو التي استهدفت جميع اليمنيين ولم تفرق بين جماعة أو فئة وأُخرى ولا بين الأهداف المدنية والعسكرية وطالت الشجر والحجر وكل ما يدب على الأرض اليمنية.

قد يعجبك ايضا