المصدر الأول لاخبار اليمن

الحوثي يهزأ بمهنة “أطلع الأمير” ويعرض “فرصة عمل” لهادي

الحوثي يهزأ بمهنة “أطلع الأمير” ويعرض “فرصة عمل” لهادي

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

 

سخر عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، على غير عادته، من وضع هادي وحكومته في الرياض ومهتمهم التي يؤدونها بوصفهم “خريجي مدرسة أطلع الأمير للتبعية والاستعباد”.. واصفا “ثقافة” هذه المدرسة، وعارضا على هادي “فرصة عمل” تجعل منه مفيدا ويسدي نفعا عاما.

 

وقال الحوثي في تغريدة لاذعة له، على منصة “تويتر” منتصف ليل الأحد: “‌‌‌‏إن ترجمة المفاهيم الحقيقية للوطنية إلى واقع معاش مشروع الأحرار الذي لا يتضائل أمامه غير العملاء المرتزقة خريجي مدرسة أطع الأمير للتبعية والاستعباد”.

محمد الحوثي، تابع يصف هذه المدرسة ومخرجاتها في نقد حاد اللهجة، قائلا: إن خريجيها “بثقافتها يشبعون نظرتهم الأنانية الفواحة بالعصبية والكره والقتل للآخر، وبها يتدافعون لبيع الأوطان بثمن بخس إشباعا لمصالحهم الشخصية بلا ضمير”.

 

وفي سخرية غير معهودة منه، عرض الحوثي ما سماه “فرصة عمل” على هادي وحكومته قائلا: “فرصة عمل بناءة لصلع المرتزقة الدنبوع (هادي) وحاشيته، وهذه أفضل من عملهم الحالي كشماعة للعدوان فقط، والتي لم يستطيعوا العودة حتى إلى ما يسموه المناطق المحرحرة (المحررة)”.

 

وأضاف عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، هازئا من هوان هادي وحكومته في تعامل قيادة تحالف الحرب، وافتقادهم القرار ومقدرة اسداء نفع عام، قائلا: “سيتعيّن على الشخص الأصلع أن يزرع شريحة صغيرة في الرأس من خلال عملية بسيطة ستحول الأشعة الشمسية إلى طاقة”.

قد يعجبك ايضا