المصدر الأول لاخبار اليمن

عسير: تدمير مدرعات سعودية وخسائر بشرية في صفوف المرتزقة بينهم قيادات عسكرية

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // تمكن الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية اليوم الأربعاء , تدمير مدرعات للجيش السعودي وتكبيد مرتزقته خسائر بشرية كبيرة بينهم قيادات بعمليات عسكرية متفرقة في جبهة عسير الحدودية. مصدر عسكري أفاد ن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تمكنت من كسر زحف لمرتزقة الجيش السعودي في ابواب الحديد بمحور عسير والحقوا […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

تمكن الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية اليوم الأربعاء , تدمير مدرعات للجيش السعودي وتكبيد مرتزقته خسائر بشرية كبيرة بينهم قيادات بعمليات عسكرية متفرقة في جبهة عسير الحدودية.

مصدر عسكري أفاد ن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تمكنت من كسر زحف لمرتزقة الجيش السعودي في ابواب الحديد بمحور عسير والحقوا بهم خسائر بشرية بينهم قيادات عسكرية.

المصدر أكد فشل مرتزقة السعودية في تحقيق أي تقدم خلال الزحف الذي سانده طيران التحالف بمروحيات الأباتشي .

وأكد المصدر أن وحدة الهندسة تمكنت من تدمير مرعة للجيش السعودي ومصرع طاقمها بكمين نوعي قبالة منفذ علب , وإعطاب مدرعة عسكرية أخرى بكمين مماثل بذات الجبهة.

 وأضاف المصدر بأن مجاميع في صفوف مرتزقة السعودية سقطوا بين قتيل وجريح بكمينين اثنين لوحدة الهندسة استهدف مجاميع منهم قبالة علب أيضا.

وكان الجيش اليمني قد تمكن أمس الثلاثاء , من احكام السيطرة على ثلاثة مواقع سعودية بهجوم في مجازة الغربية , فيما نفذ سلاح الجو المسير هجمات واسعة بعدد من طائرات “قاصف2K ” استهدفت رادارات ومواقع عسكرية أخرى بقاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط وأصابت أهدافها بدقة عالية.

قد يعجبك ايضا