المصدر الأول لاخبار اليمن

مناع :  العملية الهجومية على معسكر الجلاء حق مشروع في اطار الدفاع عن النفس

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكد وزير الدولة  في حكومة الإنقاذ فارس مناع أن عملية استهداف العرض العسكري لمليشيا  الإمارات  في معسكر الجلاء في عدن حق مشروع في إطار الدفاع عن النفس  باعتبار المعسكر نقطة لتجميع المليشيا  لقتال الشعب اليمني .

 

وقال مناع في تصريح خاص لوكالة الصحافة اليمنية ان هذه العملية التي أتت بالتزامن مع استهداف القوة الصاروخية لهدف عسكري  هام في مدينة الدمام بصاروخ بالستي طويل المدى دليل على مدى التطور الذي وصلت اليه ترسانة الأسلحة اليمنية من حيث قدرتها على تنفيذ الضربات على أكثر من اتجاه  ومن حيث دقة  التصويب .

 

وأوضح مناع أن العمليتان أثبتت أن المؤسسة العسكرية  ممثلة بقائدها الاعلى  السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ماضية في تنفيذ خياراتها العسكرية وفرض التوازن العسكري المطلوب حتى يتوقف العدوان على اليمن .

 

وأشار مناع  الى ان  استهداف الدمام هو رد مشروع على مجازر  تحالف العدوان المستمرة في حق الشعب اليمني والتي كان أخرها مجزرة  سوق أل ثابت في  قطابر بمحافظة صعدة .

 

واكد مناع ان عمليتا عدن والدمام انتصار جديد يضاف الى رصيد الجيش واللجان الشعبية الذين يصدرون اعظم الانتصارات في مختلف الجبهات .

 

ورسالة الى تحالف العدوان ومرتزقته ان الجيش اليمني وقوته الصاروخية  أصبح المسيطر على زمام المعركة ويمكنه  الوصول بطائراته المسيرة وصواريخه البالستية  الى اهدافه بكل يسر وسهولة .

ونوه الى  ان  تحالف العدوان ومرتزقته هم من يقفون حجر عثرة في طريق السلام  بتنصلهم وعدم الوفاء بما تم الاتفاق عليه في  السويد .

 

وقال مناع ان اليمنيين هم مع السلام ، السلام المشرف وليس الاستسلام ، السلام الذي يحفظ لليمن سيادته واستقلاله .

قد يعجبك ايضا